العدد 4613 - الجمعة 24 أبريل 2015م الموافق 05 رجب 1436هـ

«لاند روفر» تعلن عن إنتاج السيارة رقم 6 ملايين

تحتفل «لاند روفر» بإنتاج سيارتها المميزة التي تحمل رقم 6 ملايين، وذلك من خلال منحها تصميماً لافتاً لم يسبق له مثيل.

وقد مثل استكمال سيارة «رينج روفر LWB Vogue SE» بيضاء اللون بقاعدة عجلات طويلة في يوم 2 أبريل/ نيسان إنجازاً هاماً لشركة لاند روفر وهو الوصول إلى سيارتها رقم 6 ملايين، وللاحتفاء بذلك، عمدت الشركة إلى تزويد المصباح المخصص لإنارة أرضية السيارة برسوم مضيئة تجسّد هويتها الفريدة.

ويتم عرض سيارة الدفع الرباعي الفاخرة على منصة مركزية في معرض شانغهاي الدولي للسيارات 2015 لإبراز تصميم السيارة الفريد من نوعه، والذي سيحلّ مكان تصاميم سيارات «رينج روفر» القياسية، وخصوصاً في تصميم المصابيح الأرضية. ويتسم مفهوم تصميم السيارة المبتكر بوجود عدسات منقوشة أسفل المرآة الجانبية، تصدر رسومات مضيئة تحمل شعار لاند روفر والرقم 6 ملايين، في إشارة إلى العلامة الفارقة التي يشكلها إنتاج هذه السيارة.

ويماثل عرض الرسوم المضيئة عرض حبة الرز، ويتم إظهارها على الأرض من خلال عدسة مكبّرة في كل مرة يتم فيها فتح باب السيارة، لتظهر الرسوم بصورة يبلغ قطر دائرتها 80 سنتيمتراً. وقد تم عرض الرسومات نفسها على حائط مصنع سوليهال لتصنيع سيارات «لاند روفر»، احتفاءً بإنتاج السيارة التي تحمل رقم 6 ملايين في خط الإنتاج.

وقال مدير المبيعات العالمية في جاكوار لاند روفر، آندي جوس: «واظبت لاند روفر على مدار 67 عاماً على إنتاج أقوى السيارات متعددة الاستعمالات في العالم. وخلال هذه الفترة، تم تقديم تصاميم رائعة تجمع باقة من الابتكارات والتقنيات التي تتفوق على كل ما سبقها، وتقدم أداءً متكاملاً لا يضاهى على التضاريس كافة».

وأضاف «إنها لمناسبة سعيدة أن تنتج لاند روفر سيارتها التي تحمل الرقم 6 ملايين من فئة رينج روفر تحديداً، بالتزامن مع احتفال الشركة بالذكرى السنوية الـ 45 لإطلاق فئة رينج روفر، وهي الفئة التي حافظت إلى اليوم على مكانتها المتفردة التي لا ينافسها عليها أحد».

هذا وتُعرض سيارة رينج روفر التي تحمل الرقم ستة ملايين في جناح شركة لاند روفر في معرض شانغهاي الدولي للسيارات، كما ستشارك لاحقاً بعدد من الفعاليات الاحتفالية التي تقام في الصين بمناسبة السنوية الخامسة والأربعين لسيارات رينج روفر. وستباع هذه السيارة المتميزة في المنطقة، وستبقى المصابيح الأرضية بمثابة ذكرى دائمة تحتفي بأهمية هذا الطراز المتفرد في تاريخ لاند روفر.

من جانبه، قال مدير عام جاكوار لاند روفر لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بروس روبرتسون: «تحافظ رينج روفر على مكانتها بوصفها أكثر فئات لاند روفر مبيعاً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وقد أصبحت سوق هذه المنطقة الآن رابع أكبر سوق في العالم لهذا الطراز. وتواصل رينج روفر احتلال الصدارة في فئة سيارات الدفع الرباعي، ليس هذا فحسب، بل وأرست معايير جديدة لسيارات الدفع الرباعي الفاخرة. ويعتبر إنتاج هذه العلامة الفارقة إنجازاً هاماً في تاريخ الشركة».

العدد 4613 - الجمعة 24 أبريل 2015م الموافق 05 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً