العدد 4615 - الأحد 26 أبريل 2015م الموافق 07 رجب 1436هـ

وزير الخارجية يبحث التعاون مع «كاتب الدولة» التونسي

بحث وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، لدى لقائه كاتب الدولة للشئون العربية والإفريقية بالجمهورية التونسية تهامي العبدولي، آليات تطوير التعاون الثنائي بين البلدين، بالإضافة إلي تبادل الرؤى والتنسيق بشأن آخر التطورات والمستجدات التي تشهدها المنطقة العربية.

وخلال الاجتماع المنعقد أمس الأحد (26 أبريل/ نيسان 2015)، وذلك بمناسبة زيارة تهامي العبدولي الرسمية إلى مملكة البحرين، رحب وزير الخارجية بالزيارة، معرباً عن اعتزازه وتقديره للعلاقات التي تربط بين مملكة البحرين والجمهورية التونسية وما تشهده من تقدم كبير ومستمر.

من جانبه، أكد العبدولي أن زيارته للمملكة تأتي في إطار حرص بلاده الشديد على تنمية وتعزيز العلاقات الثنائية المشتركة مع مملكة البحرين في المجالات كافة.

وسلم العبدولي، دعوة رسمية من وزير الشئون الخارجية التونسي الطيب البكوش، للشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، وذلك لزيارة الجمهورية التونسية، حيث أعرب وزير الخارجية عن تقديره لهذه الدعوة، مؤكداً أنه سيقوم بتلبيتها وزيارة تونس في أقرب وقت ممكن، ومشيداً بالنهج الثابت للبلدين الشقيقين والذي يقوم على التواصل المستمر وتبادل الزيارات من أجل تعزيز العلاقات الوطيدة وتمتين الروابط الأخوية علي الأصعدة كافة.

العدد 4615 - الأحد 26 أبريل 2015م الموافق 07 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً