العدد 4615 - الأحد 26 أبريل 2015م الموافق 07 رجب 1436هـ

في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى علي عبدالله خلف (أبو حسين)، زوج أخت رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين سيدسلمان المحفوظ، وسيُوارى جثمانه الثرى اليوم (الإثنين) الساعة 7:30 صباحاً في مقبرة سار. تقبل التعازي للرجال في مأتم سار الكبير.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى لطيفة راشد محسن حسن، والدة كلٍّ من: راشد ومنيرة وفاطمة، عن عمر ناهز 85 عاماً، وسيوارى جثمانها الثرى اليوم (الإثنين) الساعة التاسعة صباحاً في مقبرة المنامة. تقبل التعازي للرجال في صالة نوف نصار قرب عيادة الرسالة بمدينة عيسى، وللنساء في قاعة لطيفة الجار للمناسبات - الدوار السابع - مدينة حمد.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى زهرة حسن إبراهيم القميش، أخت كلٍّ من: محمدعلي وعبدعلي القميش، وسيُشيَّع جثمانها اليوم (الإثنين) الساعة 8:30 صباحاً من مأتم مدن. تقبل التعازي في مأتم كرباباد الغربي.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى نوال علي عبدالرحيم. تقبل التعازي للرجال في جامع شيخان الفارسي في منطقة البحير - الرفاع الشرقي، وللنساء في منزل رقم 2146 طريق 3945 مجمع 939 الحجيات - الرفاع الشرقي.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى هبة حسن حبيب، زوجة الأستاذ علي عيسى، وأخت الدكتور جعفر حبيب وإبراهيم حبيب. تقبل التعازي في منطقة كرزكان.

انتقل إلى رحمة الله تعالى بلال عبدالله بلال عن عمر ناهز 21 عاماً. تقبل التعازي للرجال في صالة الديوان في الرفاع الغربي، وللنساء في منزل رقم 2569 طريق 1055 الرفاع الغربي 910.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج علي خميس محمد سلمان. تقبل التعازي للرجال في مأتم الحاج منصور بن نايم في فريج الحياك بالمحرق، وللنساء في حسينية الولاية بالمنطقة نفسها.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 4615 - الأحد 26 أبريل 2015م الموافق 07 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:10 ص

      درازي

      الفاتحة لجميع موتى المؤمنين والمؤمنات . «إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

    • زائر 2 زائر 1 | 8:56 ص

      الله يرحم الجميع

      الله يرحمهم برحمته الواسعه ويسكنهم فسيح جناته يا رب.

اقرأ ايضاً