العدد 4616 - الإثنين 27 أبريل 2015م الموافق 08 رجب 1436هـ

أنشيلوتي: نافاس يشارك أساسيا أمام ألميريا

أعلن المدير الفني لفريق ريال مدريد الإيطالي كارلو أنشيلوتي أن الكوستاريكي كيلور نافاس سيكون الحارس الأساسي في مباراة الفريق غدا الأربعاء أمام ألميريا، مؤكدا أنه لا يتعمد إحالة ايكر كاسياس إلى مقاعد البدلاء في المباريات التي تقام على ملعب النادي الملكي.

وقال أنشيلوتي: "كيلور سيلعب أمام ألميريا .. أمنحه الفرصة من حين إلى آخر ولم أفكر مطلقا إذا كانت المباراة في البيرنابيو أو خارجه لأنه يمكن أن يلعب في أي مكان".

وتجمع كاسياس بملعب سانتياجو بيرنابيو علاقة متوترة في الفترة الراهنة، حيث أنه يتعرض لصافرات الاستهجان بشكل مستمر في المباريات التي يخوضها على هذا الملعب.

وعاد المدرب الإيطالي إلى اختيار نافاس كحارس أساسي لمرمى ريال مدريد مرة أخرى في المباريات التي تلعب على ملعبه وللمرة العاشرة منذ انضمامه لصفوف الفريق.

وشارك نافاس بصفة أساسية في أربع مباريات في الدوري الأسباني أمام ايبار وإلشي ورايو فايكانو وليفانتي، أقيمت جميعا على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

ولعب نافاس أساسيا في مباراتين خلال دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث شارك في مباراة الفريق الملكي أمام بازل على ملعب الأخير، ثم أمام لودوجوريتس البلغاري في مدريد.

كما شارك الحارس الكوستاريكي في مباراتين ببطولة كأس ملك أسبانيا أمام اسبانيول وأتلتيكو مدريد قبل أن يودع ريال مدريد البطولة على يد جاره اللدود.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً