العدد 4620 - الجمعة 01 مايو 2015م الموافق 12 رجب 1436هـ

سلمان بن إبراهيم: ثقة الأسرة الآسيوية تستدعي مواصلة الإصلاح برؤى جديدة

المنامة - مكتب رئيس الاتحاد الآسيوي 

01 مايو 2015

رحب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة بأعضاء المكتب التنفيذي الجديد للاتحاد القاري للدورة الانتخابية (2015-2019)، مؤكداً أهمية العمل بروح الفريق الواحد من أجل صياغة ملامح المستقبل المزهر لكرة القدم الآسيوية من خلال وضع الخطط والبرامج التي تلبي تطلعات منتسبي العائلة الكروية في القارة الآسيوية.

جاء ذلك خلال اللقاء الأول لرئيس وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي والذي عقد مساء أمس الأول (الخميس) في المنامة عقب ختام اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد القاري الذي شهد إنتخاب المكتب التنفيذي الجديد.

وهنأ سلمان بن إبراهيم أعضاء المكتب التنفيذي على نيلهم ثقة الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي مؤكداً أن تلك الثقة تعبر عن المكانة التي يحتلها الأعضاء المنتخبين على الساحة القارية وتتوج إسهاماتهم الواضحة في خدمة اللعبة وما يتمتعون به من كفاءة وخبرة في مجال الإدارة الكروية وما يتحلون به من رؤى وأفكار تصب في مصلحة اللعبة على مختلف الأصعدة.

وأكد رئيس الاتحاد الآسيوي أن ثقة الجمعية العمومية تعني الكثير بالنسبة للمكتب التنفيذي الجديد وهي تحمل الجميع مسئولية العمل بروح وثابة من أجل المضي قدماً في مواصلة مسيرة الإصلاح والتطوير في كرة القدم الآسيوية وفق رؤى وأفكار جديدة تستشرف المستقبل وتمهد الطريق لمرحلة عامرة بالمنجزات النوعية التي تعود بالمنافع المرجوة على الدول الأعضاء في الاتحاد الآسيوي.

من جانبهم، عبر أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد القاري عن تطلعهم للعمل الدؤوب تحت قيادة سلمان بن ابراهيم من أجل تحقيق الإضافة المرجوة لمسيرة الاتحاد القاري وتعزيز أدواره المحورية في تطوير الكرة الآسيوية على جميع الأصعدة.

العدد 4620 - الجمعة 01 مايو 2015م الموافق 12 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً