العدد 4623 - الإثنين 04 مايو 2015م الموافق 15 رجب 1436هـ

كارلوس تيفيز: الجميع يشعرني بأهميتي في يوفنتوس

أكد الأرجنتيني كارلوس تيفيز مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي أنه يشعر بأهميته داخل فريقه، كما توقع أن تكون مباراتا الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الأسباني قوية للغاية.

وقال تيفيز قبل مباراة الذهاب التي تجمع فريقه اليوم الثلثاء (5 مايو / أيار 2015) بمنافسه ريال مدريد: "لقد وجدت الثقة التي منحتني القيادة .. المدرب وزملائي هم من منحوني هذه الثقة .. إنهم يشعرونني بأهميتي داخل الفريق ولذا يجب أن أقدم أكثر مما أقدمه حاليا .. أشعر بسعادة كبيرة".

وأضاف: "أعتقد أن الدور قبل النهائي سيكون صعبا للغاية وأتوقع أن المباراتين ستكونان في غاية القوة .. من سيلعب أفضل سيخطف بطاقة التأهل .. لا أرى مرشحا أوفر حظا في هذه الجولة .. الفريق الذي سيرتكب أخطاء أقل سيفوز بالمباراة".

واعترف تيفيز أنه لم يتحدث مع كريستيانو رونالد الذي لعب بجواره أثناء وجودهما في صفوف مانشستر يونايتد.

وأضاف: "إنه الدور قبل النهائي لدوري الأبطال .. سأقابله في غرف خلع الملابس وسنتحدث قليلا ولكن في النهاية سيظل منافسا .. أعرف أننا حققنا الفوز عدة مرات سويا ولكنه يلعب الآن لصالح الريال وألعب أنا في صفوف يوفنتوس .. أتمنى أن نؤدي المباراة بالشكل الأفضل".

وأشار تفيز إلى أنه يحقق مع يوفنتوس أهدافا "طموحة..كنت أتمنى الفوز بالدوري الإيطالي والتقدم إلى أبعد ما يمكن في دوري الأبطال .. عندما سعوا إلى التعاقد معي كان هدفهم هو الفوز بلقب دوري الأبطال".

وأشاد تيفيز بالدور الكبير الذي يلعبه نجم خط وسط يوفنتوس ومنتخب تشيلي أرتورو فيدال، حيث قال: "إنه يتمتع بحالة جيدة جدا .. لقد بدأ يسجل أهدافا واستعاد ثقته بنفسه من جديد .. أتمنى أن نتمكن من إحداث الفارق .. أشعر بالسعادة للمساندة التي ألقاها من الجميع، من النادي والمدرب والزملاء .. الجماعية هي سر تفوق يوفنتوس".

وتطرق النجم الأرجنتيني إلى الحديث عن الثنائية الهجومية التي يشكلها بجانب اللاعب الأسباني ألفارو موراتا، اللاعب السابق في صفوف ريال مدريد: "لقد تطورا كثيرا في الأشهر الخمسة الأخيرة وزادت ثقته قليلا بنفسه .. أعتقد أنه أصبح جاهزا .. إنه لاعب رائع".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً