العدد 4623 - الإثنين 04 مايو 2015م الموافق 15 رجب 1436هـ

أمانة النواب تستقبل وفد جمعية الريادة الشبابية

القضيبية – مجلس النواب 

تحديث: 12 مايو 2017

من منطلق حرص مجلس النواب على تحقيق تطلعات وطموحات الشباب البحريني، والسعي في اخراطهم بالعملية النيابية والتشريعية والتعرف عن قرب على اليات العمل المتبعة خلال اجتماعات اللجان البرلمانية المختلفة، استقبلت الامانة العامة لمجلس النواب اليوم الثلثاء (5 مايو / أيار 2015) وفد من جمعية الريادة الشبابية .

وتأتي هذه الزيارة ضمن المبادرات والانشطة التي تتبناها الامانة العامة للمجلس بهدف تفعيل الشراكة المجتمعية، والدفع بالتواصل الفعال مع كافة فئات وقطاعات المجتمع المحلي، وتعزيز العلاقات والوصول للمواطنين، وبحث كافة المقترحات والاحتياجات، وبيان دور وأعمال وجهود السلطة التشريعية للرأي العام بمختلف مراحله وفئاته بشكل عام وفئة الشباب بشكل خاص كونهم هم عماد الوطن والركيزة الأساسية لبناء المجتمع.

حيث قام الوفد بزيارة ميدانية الى مختلف ارجاء المجلس واقسامها، وبعدها استمع لعرض موجز عن السلطة التشريعية في مملكة البحرين وعن مجلس النواب، حيث قدم العرض د. موفق المحاميد المستشار القانوني بالمجلس، و الانسة ريم ضيف اخصائي بقسم العلاقات العامة بالمجلس.

ثم حضر الطلاب جانباً من جلسة مجلس النواب الأسبوعية، كما قام بزيارة للمكتبة البرلمانية لمجلسي الشورى والنواب حيث تم تقديم عرض تعريفي عن محتويات المكتبة من المراجع والكتب المختلفة وطريقة تصنيفها والخدمات التي تقوم بها المكتبة لمرتاديها من البرلمانيين والمهتمين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً