صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4635 | السبت 16 مايو 2015م الموافق 22 صفر 1441هـ

وصول جلالة الملك المفدى الى الرباط

وصل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة عاهل البلاد المفدى بحفظ الله ورعايته الى مدينة الرباط في المملكة المغربية الشقيقة الليلة الماضية في زيارة اخوية .

وكان في مقدمة مستقبلي جلالة الملك المفدى اخيه صاحب الجلالة الملك محمد السادس عاهل المملكة المغربية الشقيقة ومعالي السيد عبدالاله بن كيران رئيس الحكومة المغربية و سعادة السيد صلاح الدين مزوار وزير الخارجية وسعادة السيد الشرقي دريس الوزير المنتدب لدى وزير الداخلية وسعادة السيد خالد بن سلمان المسلم سفير مملكة البحرين لدى المملكة المغربية وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين في المملكة المغربية الشقيقة .

وقد جرت لجلالة الملك المفدى مراسم استقبال رسمية ثم صافح جلالته كبار مستقبليه من اصحاب المعالي والسعادة الوزراء كما صافح صاحب الجلالة العاهل المغربي اعضاء الوفد المرافق لجلالة الملك المفدى .

وبعد استراحة قصيرة بقاعة التشريفات تبادل جلالة الملك المفدى الاحاديث مع اخيه جلالة العاهل المغربي .

ثم غادر موكب جلالته يرافقه جلالة العاهل المغربي الى مقر اقامة جلالة الملك المفدى .

وبهذه المناسبة تفضل حضرة صاحب الجلالة بالتصريح التالي :-

يطيب لنا ان نعرب عن بالغ سعادتنا بالتواجد في المملكة المغربية الشقيقة والالتقاء بأخينا صاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله وذلك ضمن نهجنا الثابت وسياستنا الراسخة في التلاقي المستمر والتشاور الدائم مع جلالته في سبل تعزيز العلاقات التاريخية بين بلدينا وشعبينا الشقيقين .

انطلاقا من عمق الارتباط بيننا والارادة الصادقة في تطوير تعاوننا المشترك بما يحقق طموحاتنا ويلبي آمالنا وتطلعاتنا في تقوية هذه العلاقات المتميزة لتزداد متانة وصلابة ، وحرصنا الاكيد على الاستجابة بفعالية للمتغيرات والتحديات التي تمر بها منطقتنا العربية وتبادل الرؤى لكل ما من شأنه تعزيز امنها واستقراراها .

ويسعدنا في هذه المناسبة ان نعبر عن خالص تقديرنا واعتزازنا لمواقف المملكة المغربية الشقيقة الداعمة لمملكة البحرين في جميع الظروف وحرصها الدائم على تعزيز وتعميق علاقات التعاون على كل الاصعدة وتحقيق الاهداف المشتركة بيننا .

واننا اذ نثمن الجهود الرائدة والبارزة التي يقوم بها اخينا صاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله في تطور وتقدم المملكة المغربية الشقيقة والذي ارسى نموذجا سياسيا متقدما ونهجا تنمويا متميزا عزز من خلاله موقع المغرب على الصعيدين الاقليمي والدولي في المجالات كافة .

لنسأل الله عز وجل لجلالته موفور الصحة والسعادة ولشعب المملكة المغربية الشقيق المزيد من الازدهار والرفعة والرقي .

 

 

المصدر: بنا
بتاريخ: 17 مايو 2015


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/991726.html