صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4635 | السبت 16 مايو 2015م الموافق 18 صفر 1441هـ

تتويج ملكي للفارس سمو الشيخ ناصر بن حمد والشيخ مبارك بن محمد و رائد محمود

اعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضية رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية قائد الفريق الملكي للقدرة عن فخره واعتزازه بالتكريم الملكي الرفيع المستوى من قبل حضور صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه وملكة بريطانيا وذلك بعد تحقيق المركز الاول في سباق ويندسور مؤكدا أن تواجد جلالة الملك المفدى وحرصه على متابعة السباق كان الدافع الاكبر وراء تحقيق هذا الانجاز الرائع وللعام الثاني على التوالي معاهدا جلالة الملك ببذل المزيد من الجهد والعطاء وتحقيق الانجازات الرائدة التي تؤكد مكانة القدرة البحرينية على المستوى العالمي.
واضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بأن الفريق حقق الأهداف التي شارك من أجلها في سباق ويندسور البريطاني وذلك عن طريق تحقيق الانجازات الرياضية المشرفة للملكة اضافة الى اعداد الفريق للبطولات المقبلة في سباقات القدرة املا في تحقيق النتائج المشرفة في تلك البطولات وزيادة حجم الانجازات للفريق الملكي والعمل على تعزيزها.

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بأن الفريق الملكي استفاد كثيراً من هذه المشاركة المتميزة من حيث التدريب والأداء وحماس الفرسان لاحتلال المراكز الأولى بعد أن جاءت هذه الأمور بالطريقة التي رغب بها الفريق ومكنته من تحقيق المراكز الاولى في سباق ويندسور الشهير والتي كانت مكانا لتأكيد تفوق القدرة البحرينية وتطورها في مختلف جوانبها.

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بأن جميع الفرسان كانوا بحاجة إلى نتائج إيجابية والمراكز الأولى وذلك لإعطاء الفريق دفعة معنوية للمشاركات المقبلة والتي نتوقع ان تكون قوية جدا من الناحية الفنية والتي تتطلب تحضيرات كبيرة ومغايرة مشيرا للنتائج الايجابية لسيطرة الفريق على المراكز الاولى في السباق.

وأضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بأن اولى المشاركات في الموسم الجاري في أوروبا جاءت بنتائج إيجابية نظراً لنجاح الاعداد والذي ضمن للفريق تحقيق انجازا تاريخيا كبيرا جدا سيعطي الفريق دافعا اضافيا لتحقيق المزيد من الانجازات المشرفة في مختلف البطولات المقبلة والتي ستكون قوية من كافة النواحي.

واكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ان الفريق الملكي سيواصل تدريباته والمشاركة في البطولات المقبلة وقد وضع الجهاز الفني خطة متميزة تأملا ان تضمن للفريق تحقيق المزيد من الانجازات المتميزة في البطولات المقبلة معربا عن ثقته التامة في اعضاء الفريق وتحقيق الانجازات والمراكز المتقدمة في البطولات القبلة.

وأعرب سموه عن تقديره لحرص الفرسان في الفريق الملكي على الاستفادة من هذا السباق وبالتالي كسب المزيد من الخبرة والتي تعود بالنفع والفائدة والاستفادة منها في برنامج الإعداد القادم مشيراً سموه إلى أن البرنامج سيشمل تدريبات قادمة ومشاركات أخرى.

واشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالمستويات الكبيرة التي ظهر عليها الفريق العماني وبالخصوص الفارس العماني هشام الفارسي والذي شارك في سباق ويندسور وقدم من خلاله مستويات طيبة مؤكدا سموه بأن الفارس الفارسي كان مثالا للفارس المجتهد الراغب في تحقيق النتائج التي تؤكد أن رياضة القدرة في عمان تسير على الطريق الصحيح.

واعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن تقديره التام للعمل الجاد والكبير الذي قامت به اللجنة المنظمة للمهرجان برئاسة سايمون بروكس المدير والمنتج لمهرجان رويال ويندسور مؤكدا ان هذه الجهود ساهمت في ابراز المهرجان بحلة تنظيمية زاهية ساهمت في الوصول الى الاهداف التي وجد من اجلها.

وحقق الجواد واترليترادا والذي قاده الفارس رائد محمود بإشراف الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة في سباق القدرة على جائزة افضل حالة جواد الامر الذي يؤكد التدريبات الجيدة والاعداد الذي خضع له الجواد من اجل المشاركة في هذا السباق الكبير.

وقال الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة رئيس لجنة القدرة بالاتحاد الملكي بأن الفريق حقق الهدف من المشاركة في السباق وذلك عبر فرسان الفريق الذين حققوا أبرز النتائج وأشار الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة إلى أن القيادة الناجحة لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أوصلت الفريق الملكي إلى هذه النتائج الإيجابية التي تتواصل من أجل بناء الفريق الملكي ليبقى في المقدمة دائماً.

واشار الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة الى ان قيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للفريق في سباق ويندسور قادت الفريق بصورة واضحة الى تحقيق المراكز المتقدمة في السباق مشيرا بأن سموه استطاع أن يقود الفريق الملكي الى منصة التتويج وتحقيق انجاز تاريخي جديد في رياضة القدرة وتقديم صورة جيدة من فرسان البحرين عندما شاركوا في السباق بصورة ناجحة.

وعبر الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة عن تقديره لجهود الفرسان خلال هذه السباق الذي يهدف إلى كسب المزيد من الخبرة وإبرازهم بصورة جيدة حسب توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وأعرب د. خالد أحمد حسن مدير الفريق الملكي عن خالص شكره وتقديره إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الفريق الملكي للقدرة وذلك لمؤازرة سموه ومتابعته لفرسان الفريق والتي أثمرت في نهاية المشاركة إلى تحقيق هذه النتائج الايجابية والتي تمثلت في في فوز الفريق بقيادة سموه بالمراكز الثلاثة الاولى في سباق ويندسور مؤكدا ان الانجاز الذي حققه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة جاء ليضيف المزيد من الانجازات الى الفريق الملكي الذي بات رقما صعبا في جميع البطولات التي يخوضها.

وأشار د. خالد إلى أن الخطة التي رسمها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قد تحققت لمشاركة الفريق في السباق والتي جاءت قوية ومثيرة من الناحية الفنية وتمكن الفريق بفضل قيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة من السيطرة على الصدارة منذ البداية.

وأضاف بأن السباق جاء ناجحاً بكل المعاني والمقاييس في ويندسور نظراً لنوعية الأراضي والنتائج الايجابية التي حققها الفرسان مؤكداً بأن ما تحقق جاء ليؤكد نجاح الفريق من سباق لآخر وكسب المزيد من الخبرة وترجمتها بالتالي في البطولات الأوروبية.

وأشار إلى أن نجاحات الفريق الملكي تتواصل مع كل مشاركة في أوروبا والتي ظهر عليها الفريق بمستويات كبيرة وباهرة ادت الى تحقيق الفريق للمراكز المتقدمة مؤكدا ان الفريق ماض في سياسته الفنية التي رسمها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لتحقيق المزيد من الانجازات لرياضة القدرة البحرينية في البطولات المقبلة معربا عن ثقته التامة في اعضاء الفريق اللذين يمتلكون الاصرار والعزيمة لتحقيق الانجازات للقدرة في المملكة.

وأشار د. خالد إلى أن برامج الفريق الملكي بدأت بصورة ناجحة وسوف تتواصل كذلك مع السباقات القادمة حتى المشاركة في البطولات المقبلة وان الفريق الملكي لديه برامج قادمة من أجل النجاح وتأكيد التفوق في رياضة القدرة مضيفا ان حرص الفرسان على الاستفادة من هذه البرامج تدفعنا للتفاؤل من أجل تحقيق نتائج أفضل .

اعرب فرسان الفريق الملكي عن اعتزازهم بالإنجاز التاريخي الذي حققه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في سباق ويندسور مؤكدين ان هذا الانجاز حاء نتاجا للخبرة الواسعة التي يمتلكها في التعامل الفني مع مثل هذه السباقات مؤكدين ان الانجاز الذي حققه الفريق الملكي بالسيطرة على المراكز الاولى الثلاثة يؤكد التفوق الكبير للفريق الملكي الذي بات رقما صعبا في مختلف السباقات التي يخوضها.

من جانبه اكد الشيخ مبارك بن محمد آل خليفة الذي حقق المركز الثاني أنه استفاد كثيراً من خبرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة طوال المراحل مؤكداً بأن تحقيقه للمركز الثاني في السباق يعطيه الدافع الاكبر من اجل مواصلة تحقيق النتائج الايجابية في السباقات المقبلة.

كما أكد الفارس رائد محمود والذي حقق المركز الثالث بأن ما تحقق جاء بفضل توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والذي يدفع الفرسان للتفاؤل دائماً لتحقيق النتائج الإيجابية وأضاف أن السباق جاء ناجحاً وإيجابياً كما أن الاستفادة كانت كبيرة من خلال المشاركة في السباق.

وقد حقق الفارس خالد الخاطري من الفريق العسكري البحريني المركز الثالث في كأس الملك لقفز الحواجز وقد تم تتويجه بهذه المناسبة وكان الخاطري قد حقق المركز الاول في الموسم السابق .

 

 

المصدر: بنا
بتاريخ: 16 مايو 2015


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/991727.html