صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4635 | السبت 16 مايو 2015م الموافق 22 صفر 1441هـ

عاهل البلاد المفدى والملكة اليزابيث الثانية يحضران مراسم تتويج الفائزين في البطولة العسكرية للقفز على الحواجز

حضر حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه وصاحبة الجلالة الملكة اليزابيث الثانية ملكة المملكة المتحدة وشمال ايرلندا هذا اليوم مراسم تتويج الفائزين في البطولة العسكرية للقفز على الحواجز والتي اقيمت في اطار فعاليات مهرجان ويندسور الملكي للقدرة والفروسية في الحديقة الملكية لقلعة ويندسور .

كما حضر الحفل كبار المدعوين واعضاء الوفد المرافق لجلالة الملك المفدى و جمهور غفير من محبي رياضة الفروسية.

وقد بدأت مراسم التتويج بعزف السلام الملكي البريطاني ، بعد ذلك انطلق من امام المنصة الملكية طابور الفرق العسكرية المشاركة في البطولة العسكرية للقفز على الحواجز والفريق البحريني المشارك في البطولة.

وفي نهاية السباق قام حضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه وصاحبة الجلالة ملكة المملكة المتحدة بتقديم كأس بطولة القدرة الى سمو الشيخ ناصر بن حمد ال خليفة قائد الفريق الملكي الفائز بالمركز الاول وكأس المركز الثاني للفارس البحريني الشيخ محمد بن مبارك ال خليفة وكأس المركز الثالث الى الفارس رائد محمود من الفريق الملكي.

كما قام جلالة الملك المفدى وملكة المملكة المتحدة بتتويج الفائزين في مسابقة الفردي القفز على الحواجز الشوط العسكري حيث فاز الفريق البحريني بالمركز الثالث والمكون من الفرسان فاضل سلمان واحمد منصور وخالد الخاطري كما قدم جلالة الملك المفدى كاس جلالته للفائزة الامريكية الفارسة لاري كروت.

وفي ختام السباق صافح جلالة الملك المفدى جلالة ملكة المملكة المتحدة ، معربا حفظه الله عن خالص شكره وتقديره لجلالتها على حسن الاستقبال وكرم الضيافة ، مشيدا جلالته بحرص واهتمام صاحبة الجلالة على دعم وتعزيز علاقات البلدين الصديقين ، مؤكدا جلالة الملك المفدى ان مشاركة مملكة البحرين في هذا السباق تأتي انطلاقا من التعاون الوثيق وعمق وخصوصية العلاقات التاريخية المتميزة والوثيقة التي تجمع مملكة البحرين والمملكة المتحدة الصديقة والتي تستند إلى إرث ممتد من التفاهم والصداقة والاحترام المتبادل ، منوها جلالته ايده الله بأن هذه العلاقات الودية المتينة اتسمت دائما بالجدية والتطور والنمو.

كما اكد صاحب الجلالة بان هذه المشاركة شكلت فرصة لفرسان البحرين لتبادل واكتساب المزيد من الخبرات وتعزيز التواصل والتعارف مع الفرسان المشاركين من الدول الشقيقة والصديقة .

منوها جلالته بجهود منظمي هذه البطولة على حسن التنظيم والاعداد، وما قدموه من تسهيلات كبيرة مما أسهم في انجاحها وتحقيق النتائج المرجوة منها ، متمنيا جلالته للجميع دوام التوفيق والسداد.

ثم صافح جلالة الملك المفدى اعضاء فرسان المنتخب العسكري للقفز على الحواجز حيث شكرهم على هذا المستوى الطيب الذي اظهروه في هذه المسابقة الدولة ، متمنيا جلالته لهم استمرار التوفيق والنجاح.

 


المصدر: بنا
بتاريخ: 16 مايو 2015


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/991729.html