العدد 4646 - الأربعاء 27 مايو 2015م الموافق 09 شعبان 1436هـ

الوكيل المساعد للسياحة يفتتح معرض إجازة أكسبو 2015

ضاحية السيف - وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

برعاية وزير الصناعة والتجارة زايد راشد الزياني افتتح الوكيل المساعد للسياحة الشيخ خالد بن حمود آل خليفة معرض إجازة أكسبو 2015، والذي تنظمه شركة إفنتس هاوس بمجمع سيتي سنتر البحرين وذلك خلال الفترة من 28 وحتى 30 من شهر مايو/ أيار الجاري.

وخلال حفل الافتتاح أكد الوكيل المساعد للسياحة دعم حكومة البحرين الموقرة ووزارة الصناعة والتجارة لكافة الفعاليات والمبادرات التي تسهم في الترويج لمملكة البحرين كموقع متميز لاستضافة كافة الأنشطة والفعاليات في مختلف المجالات السياحية والتجارية وغيرها، لافتاً إلى أن الفعاليات السياحية تحضى اليوم باهتمام خاص من لدن الحكومة الموقرة خصوصاً في ظل التوجه لتعزيز هذا القطاع ورفده بكافة المقومات التي تسهم في استقطاب أعداد أكبر من الزوار والسواح وتنعكس بالتالي على رفع معدلات مساهمة هذا القطاع في الاقتصاد الوطني.

و يأتي معرض إجازة أكسبو 2015 الذي يقام برعاية متميزة من شركة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية "بتلكو" كراعي برونزي، وسفريات لبيك وبيت السفر كراعي بلاتيني، وحملة مواسم للحج والسياحة كراعي ذهبي. كما تشارك مجلة فود أند ترفل food & travel العالمية ومجلة السياحي البحرينية كراعي إعلامي للمعرض.

كما تشارك عددٍ من السفارات والشركات السياحية وشركات الطيران لعرض أحدث وأفضل البرامج والرحلات والعروض للجهات المشاركة من مكاتب السفر والسياحة والطيران بالتزامن مع موسم العطلات.

ومن الجدير بالذكر بأن شركة إفنتس هاوس هي شركة بحرينية متخصصة في التسويق وتنظيم الفعاليات والمؤتمرات وتأسست سنة 2012.

هذا وسيحظى زوار المعرض بفرصة الدخول في سحوبات عدد من الجوائز، منها تذكرة شاملة إلى دبي مقدمة من الشركة المنظمة، وتذاكر سفر وعروض حصرية من الجهات المشاركة.

كما تقدم وكالات ومكاتب السفر عروض خاصة خلال فترة المعرض، منها خصومات على الرحلات السياحية المعروضه.

ويجمع المعرض بين عدد من مكاتب السفر والسياحة والتي تقدم عروض لرحلات السفر الخارجية، بالإضافة إلى عدد من الجهات المحلية والتي تقدم عروض وبرامج السياحة الداخلية.

إذ يستهدف المعرض جميع الفئات التي تخطط إلى قضاء الإجازة الصيفية خارج البحرين، بالإضافة إلى من يخطط إلى قضاء إجازة ممتعة في البحرين .

يأتي معرض إجازة 2015 كمعرض متخصص بالسياحة والسفر، لعرض أحدث وأفضل البرامج والرحلات والعروض للجهات المشاركة من مكاتب السفر والسياحة . وهو يهدف إلى توفير خيارات برامج السفر والسياحة الداخلية منها والخارجية لكل الراغبين في خوض تجارب.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً