العدد 4647 - الخميس 28 مايو 2015م الموافق 10 شعبان 1436هـ

«الداخلية»: ضبط «هواتف ومولوتوفات وإطارات» يستخدمها «الإرهابيون» بكرانة

صورة عممتها «الداخلية» للمستودع الذي تم ضبطه
صورة عممتها «الداخلية» للمستودع الذي تم ضبطه

صرح مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية أنه في إطار الجهود المستمرة لحفظ الأمن والنظام وحماية السلامة العامة، ونتيجة لأعمال البحث والمراقبة والرصد، تمكنت شرطة المباحث الجنائية من القبض على أحد العناصر «الإرهابية» المطلوب أمنياً، كما ضبطت بأحد المستودعات في قرية كرانة كمية كبيرة من الأدوات والمواد التي تستخدم في تنفيذ الأعمال الإرهابية، منوهاً إلى أنه تم إخطار النيابة العامة بالواقعة.

وأوضح أن المواد المضبوطة تشمل هواتف نقالة موصولة بأسلاك ومواد يشتبه بأنها تدخل في تصنيع القنابل والمتفجرات وعدد من قنابل «مولوتوف» جاهزة للاستخدام وأخرى في طور التجهيز وكميات من الإطارات والألواح الخشبية، فضلاً عن مواد تستخدم في أعمال الشغب والتخريب.

وأشار مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية إلى أنه تم تحريز جميع المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تمهيداً لإحالة القضية إلى النيابة العامة.

العدد 4647 - الخميس 28 مايو 2015م الموافق 10 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 3:00 ص

      الداخلية دائما يقظة

      والا هذا الصاروخ الذي عل المنصة لو كتبت له الولادة فكم حجم الدمار الذي سيلحقه والضحايا لو اطلق عاى منطقة ماهولة بالسكان؟ ولكن وزارة الداخلية احبطت هذا المخطط من ان يرى النور .
      وبغض النظر عن الموقف سواءا معارضا او مواليا الا ان من قام بعمل الصاروخ يستحق الاكبار والاجلال ولو كان في الدول الصناعية لتسابقت اليه شركات التسليح .
      ويبقى الكلام اضغاث احلام

    • زائر 3 | 2:10 ص

      خوش مخزن

      يقول المثل حبل الچدب قصير
      هذا مغتسل الاموات القديم وهو في النهار بعض الاشخاص يخافون المرور عليه من شدت الخوف ورويات الجن والموت كيف باليل ويستخدم مخزن للاسحلة والرشاشات والهونات والمدفعية لكن فرصة نحن اهالي كرانة ومن منبر الوسط نطالب البلدية بهدم المخزن المذكور ونطالب الحكومة بالكشف عن الاسلحلة وانا اتوقع ايران هي التي اودعت الاسلحة في المخزن نطالب بمحاسبت ايران

    • زائر 2 | 1:40 ص

      بسنا مسرحيات

      الحين هواتف وإطارات صارت مواد متفجرة يستخدمها إرهابيون وراح تحكمون عليهم بأقصى عقوبة، في المقابل قبل كم فترة ألقي القبض على شخص من المرضي عليهم مهرب أسلحة، وحط ألف خط أحمر تحت أسلحة ، وتمت تبرأته بحجه أنه خائف من إيران،،،بأي منطق تحكمون وبأي ميزان،،، اتقي الله ياحكومة في هذا الشعب المسالم المطالب بأبسط الحقوق

    • زائر 1 | 11:18 م

      بل هده كراج

      مو مستودع فكو الناس عاد

اقرأ ايضاً