العدد 4648 - الجمعة 29 مايو 2015م الموافق 11 شعبان 1436هـ

«هيونداي جنيسيس» الأعلى في فئة السيارات الفاخرة متوسطة الحجم

أعلنت شركة فيرست موتورز، الوكيل الحصري لسيارات هيونداي بمملكة البحرين، تصدر سيارة هيونداي جنيسيس أعلى مرتبة ضمن فئة السيارات الفاخرة متوسطة الحجم لسنتين متتاليتين، وفقاُ للدراسة التي أجرتها وكالة أبحاث J.D. Power، تحت مسمى «دراسة اعتمادية السيارة».

وقد تم الإعلان عن تصدر سيارة هيونداي جنيسيس أعلى مرتبة ضمن فئة السيارات الفاخرة متوسطة الحجم، حسب تصنيف وكالة أبحاث J.D. Power بناء على معايير الجودة الكلية، والأداء وتوافر الأجهزة والأنظمة وراحة السائق الذي يؤكد مرة أخرى أن سيارة جنيسيس الفخمة والديناميكية هي أكثر الطرازات نجاحاً في فئة سيارات السيدان الفاخرة.

وبعد اختبار كل سيارة في فئتها، أعلن أبرز خبراء السيارات عن تصدر سيارة جنيسيس فئتها الخاصة من السيارات، نتيجة لتميزها بقدرات الأداء الديناميكي، والتقنيات المتقدمة والتصميم المميز لمقصورتها الداخلية.

وفي سياق تعليقه عن هذا الإنجاز الذي حققته سيارة هيونداي جنيسيس، صرح المدير العام لشركة فيرست موتورز، رائد معطي، قائلاً: «إننا في غاية السعادة لتصدر سيارة جنيسيس قائمة تصنيف وكالة أبحاث J.D. Power وإننا سعداء أكثر بتصدرها لسنتين متتاليتين. وفي الواقع فإن هذه يعد دليلاً على التزام شركة هيونداي المستمر لإنتاج سيارات تمتاز بجودة استثنائية وترتقي بعلامة هيونداي لتكون كل سيارة هيونداي تنتجها في المستقبل أكثر تفوقاً من سابقتها».

وأضاف قائلاً: «نحن في شركة فيرست موتورز نحرص على مشاركة عملائنا هذه الإنجازات والجوائز لكونها تلعب دوراً رئيسياً في زيادة ثقتهم في علامة هيونداي بوجه عام وإلقاء الضوء على جودة جنيسيس على وجه الخصوص. إننا واثقون بأن سيارة جنيسيس الجديدة ستفوق توقعات الزبائن على نطاق واسع لأنها تبني على نقاط القوة الحالية وترتقي بمعايير الأداء لمستويات قياسية».

وتتميز سيارة جنيسيس بأداء قوي ومحرك GDi سعته 3.8 لترتنتج عنه قوة 311 حصاناً. وتتضمن ميزات السلامة في سيارة جنيسيس تقنية متطورة للتحكم في الثبات عند الانعطاف والذي يضمن التحكم والدقة في جميع الأوقات على كافة أنواع الطرق، ونظام الكبح الاوتوماتيكي في حالات الطوارئ الذي يكشف الطوارئ من تلقاء نفسه ونظام المراقبة المحيطي حول السيارة لكشف زوايا الرؤية المعدومة ضمن نطاق النقطة العمياء على جانبي الطريق مما يتيح تجربة قيادة أكثر أماناً.

وقد تم تصميمها مع الأخذ في الاعتبار راحة السائق، فإن هيونداي جنيسيس توفر مزايا إضافية تتمثل في فتحة السقف البانورامية التي تساعد في إضفاء رحابة أكثر على المقصورة وأنظمة الأبواب الهيدروليكية وأفخم التجهيزات المتعلقة بالمقصورة الداخلية. مع الاهتمام بأدق التفاصيل، فإن سيارة هيونداي جنيسيس تجمع بين مقومات التصميم العصري والقوة الديناميكية، وقد تم تجهيزها بأحدث التقنيات المتطورة التي تستخدم العديد منها لأول مرة في سيارة هيونداي، مما تعزز من شغف القيادة لفئة السيارات الفاخرة متوسطة الحجم. وقد ظلت سيارة هيونداي جنيسيس تلفت إليها الأنظار منذ إنتاجها.

وتأتي سيارة هيونداي جنيسيس 2015 أيضاً بمزايا استثنائية بدءاً بضمان هيونداي المتميز مع برنامج يشمل صيانة مجانية لمدة 5 سنوات، وخدمة المساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات، وخدمة من المنزل إلى المنزل لخمس سنوات، وسيارة بديلة أثناء الصيانة لمدة 5 سنوات، وضمان مدى الحياة وخدمة مستشار متخصص لمدى الحياة وضمان إعادة شراء السيارة بقيمة مثالية.

وتعد وكالة أبحاث J.D. Power، مؤسسة عالمية متخصصة في أبحاث التسويق ومقرها في الولايات المتحدة الأميركية، وهي تقوم بإجراء أبحاث استناداً إلى مستوى رضا الزبائن، وجودة المنتج وسلوك المشتري في مجالات تتضمن قطاع السيارات وشركات الدعاية والإعلان والتسويق.

العدد 4648 - الجمعة 29 مايو 2015م الموافق 11 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً