العدد 4648 - الجمعة 29 مايو 2015م الموافق 11 شعبان 1436هـ

«السيارات الأوروبية» تحقق نجاحاً هائلاً في فعالية تجربة قيادة «جاكوار ولاند روفر»

أعلنت شركة السيارات الأوروبية، الوكيل الحصري لسيارات جاكوار لاند روفر في مملكة البحرين، عن تحقيق نجاح هائل في فعالية تجربة قيادة سيارات جاكوار ولاند روفر التي أقيمت يوم الجمعة (22 مايو/ أيار 2015) في حلبة البحرين الدولية.

ولاقت فعالية تجربة قيادة سيارات جاكوار ولاند روفر إقبالاً كبيراً، حيث تهافت المئات من الزوار للاستمتاع بأكثر فعالية مفعمة بالحماس والإثارة شهدتها عطلة نهاية الأسبوع، حيث استعرضت مجموعة من أكثر المركبات قدرة من جاكوار ولاند روفر أداءها الاستثنائي المتطور خلال تجربة القيادة الليلية التي استمتع فيها المشاركون بأجواء حماسية حافلة بالإثارة والمتعة.

وقد اكتشف الضيوف الذين سجلوا لتجربة القيادة كيف تصبح القيادة فناً حين انطلقوا بسيارات جاكوار على مضمار سباق الفورمولا 1 في حلبة البحرين الدولية. أما الذين رغبوا في الذهاب لأبعد مدى فقد أطلقوا العنان للمغامرة والتحدي خلف عجلة قيادة أحدث سيارات لاند روفر واكتشفوا القدرات الهائلة التي تمتلكها هذه السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات على الطرق الوعرة وفي جميع التضاريس وذلك في مركز تجربة لاند روفر الجديد، الذي يعد أول مركز تجربة لاند روفر في الشرق الأوسط. يضم المركز بين جنباته مساحات شاسعة من الأراضي، ومسارات متنوعة من الطرق الوعرة بالقرب من مضمار سباق حلبة البحرين للجائزة الكبرى، ما أتاح للمشاركين فرصة الاستمتاع بتجربة قيادة سيارات لاند روفر المتطورة إضافة إلى الحصول على تدريب احترافي للقيادة على الطرق الوعرة. وإلى جانب ذلك، كانت هناك فعالية ثالثة أقيمت بموقف السيارات، وهي دورة القيادة الديناميكية، التي أتاحت للمشاركين الفرصة للاستمتاع بتجربة قيادة سيارات لاند روفر، أكثر السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات قدرة وكفاءة، ومنحتهم الشعور بالحيوية والديناميكية التي توفرها سيارات جاكوار وذلك على مضمار صمم خصيصاً ليكشف قدرة كل من سيارات العلامتين الفاخرتين على الانعطاف بكل سهولة وثبات فائق.

وفي سياق حديثه بشأن النجاح الهائل الذي تحقق صرح المدير العام لشركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر، سيمون إليس: «أود أن أعبر عن فخري واعتزازي بالنجاح الكبير الذي حققناه طوال الفعالية، وخير دليل يعكسه ذلك الإقبال الكبير الذي حظيت به من قبل الزوار الذين توافدوا بالمئات. عندما يتعلق الأمر بعلامة مميزة كعلامة جاكوار أو لاند روفر، فإن النجاح يعد أمراً حتمياً، ولكن الإقبال على الحدث فاق كل التوقعات بعد انتشار خبر إقامة هذه الفعالية الرائعة. وهذا يؤكد أن الثقة التي أولتنا إياها شركة جاكوار لاند روفر المحدودة في مكانها الصحيح».

وقد شملت مجموعة سيارات جاكوار التي شاركت في الفعالية الليلية سيارة جاكوار F-TYPE القوية، وسيارة جاكوار XF الرياضية، وسيارة جاكوار XJ الفاخرة بينما ساهمت لاند روفر بمجموعتها الخاصة التي تضمنت سيارة لاند روفر LR4، التي تجمع في تصميمها بين عناصر الجرأة والإبداع والثقة والعزيمة، وسيارة رينج روفرEvoque التي روعي في تصميمها التركيز على متطلبات الزبائن والتي تعد واحدة من سيارات لاند روفر الأسرع مبيعاً على الإطلاق، وسيارة لاند روفر Sport، التي تعد السيارة الأسرع والأكثر رشاقة واستجابة التي قامت لاند روفر بإنتاجها إضافة إلى سيارة لاند روفر Discovery Sport، السيارة التي وصفت بأنها السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الأكثر قدرة في العالم.

العدد 4648 - الجمعة 29 مايو 2015م الموافق 11 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً