العدد 4648 - الجمعة 29 مايو 2015م الموافق 11 شعبان 1436هـ

السعودية: محافظ القطيف يستنكر تفجير مسجد حي العنود بالدمام ويصفه بالعمل الإجرامي الجبان

استنكر محافظ القطيف بالمملكة العربية السعودية خالد عبدالعزيز الصفيان محاولة استهداف المصلين أمس الجمعة (29 مايو/ أيار 2015)، في تفجير جامع حي العنود بالدمام، الذي أوقع عدداً من الشهداء وأصاب آخرين، في الوقت الذي لم يراع فيه هؤلاء حرمة الدماء وبيوت الله.

ووصف الصفيان هذا العمل بأنه إرهابي جبان تقف وراءه نفوس ضعيفة مغرر بها تستهدف أمن هذا الوطن، وبث الفتنة وضرب اللحمة الوطنية وتفريق الشمل.

وقال : " إن من يقوم بمثل هذه الأعمال هو خارج عن الدين، داعياً إلى توحيد الصف والترابط من أجل إحباط أي مخطط يستهدف أمن هذا البلد وعدم الانسياق لأي فتنة، مؤكداً إن بلادنا ستظل صامدة مترابطة لا يتخللها أي جماعات تسعى لتفرقة أبناء الشعب الذين أثبتوا ترابطهم ودحر أعداء الوطن الغالي قبلة المسلمين وكل ما حاولوا توسعة الفرقة بين أبناء الوطن زادت اللحمة.

وسأل الله عز وجل أن يحفظ بلاد الحرمين من كل مكروه وأن يرد كيد الكائدين في نحورهم وأن يديم عزها واستقرارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد ـ حفظهم الله ـ، وأن يتقبل شهدائنا ويمن على المصابين بالصحة والعافية.

من جانبه أكد محافظ الخفجي زيد بن عبدالعزيز العتيبي أن تفجير جامع حي العنود?‏ بالدمام يهدف من وراءه هؤلاء الإرهابيين إلى إثارة الفتنة بيننا وهذا أمر غير مقبول وستصدى له أجهزتنا الأمنية بكل قوة لردع هؤلاء الخفافيش وسيقضى عليهم بإذن الله .

وقال " إن من أراد بهذه البلاد فتنة وإحداث فيه جرماً أو تفجيراً في أي شبر فيها، فندعو الله عز وجل أن يفضح أمره ويهتك ستره والدين من هؤلاء الشرذمة براء".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً