العدد 4683 - الجمعة 03 يوليو 2015م الموافق 16 رمضان 1436هـ

المعهد السعودي البحريني للمكفوفين يحتفي بطلبته الخريجين

حضر مدير إدارة التربية الخاصة بوزارة التربية والتعليم خالد محمود السعيدي الحفل الذي نظمه المعهد السعودي البحريني للمكفوفين، للاحتفاء بطلبته الخريجين في العام الدراسي الحالي 2015/2014، والبالغ عددهم تسعة طلابٍ وطالبات، إضافةً إلى تكريم الطلبة المتفوقين، وحملة الشهادات العليا، والطلبة الحافظين للقرآن الكريم، والمتقاعدين من العاملين بالمعهد، وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة المعهد محمد حسين الجودر، وأعضاء الهيئتين الإدارية والتعليمية، وعدد من أولياء الأمور، ولفيف من المدعوين.

وقد بدأ الحفل بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم للطالب محمد فضل، وبعدها ألقى مدير المعهد عبدالواحد محمد الخياط كلمة هنأ فيها الطلبة بمناسبة تخرجهم وانتقالهم إلى مرحلة جديدة من مراحل التحصيل الدراسي، مشيداً بالدعم الكبير والمتواصل الذي يتلقاه المعهد من قبل وزارة التربية والتعليم، والذي يأتي في إطار اهتمامها بالطلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة بمختلف فئاتهم. وأكد أن توجه الوزارة إلى تخصيص بعثات دراسية لخريجي المعهد، شكّل حافزاً لهم على الدراسة الجامعية، والسعي إلى خدمة وطنهم في مختلف المجالات.

من جانبه، ألقى الطالب عبدالعزيز صالح الحمري كلمة أثنى فيها على الجهود المخلصة لأساتذته منذ بدء مشواره الدراسي، لافتاً إلى طموحه لنيل أعلى الدرجات العلمية. كما ألقت الطالبة الهنوف عباس حنظل كلمة أكدت فيها أن اهتمام الوزارة بالطلبة المكفوفين أعانهم على الارتقاء بقدراتهم الأكاديمية، فضلاً عن صقل مواهبهم وإبداعاتهم المختلفة، مشيرةً إلى احتضان الوزارة لموهبتها الشعرية في العديد من الأنشطة والفعاليات.

بعد ذلك قدم طلبة المعهد نشيدة بعنوان «العِلم»، وبعدها تم تكريم خريجي المعهد، وبقية المحتفى بهم.

العدد 4683 - الجمعة 03 يوليو 2015م الموافق 16 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً