العدد 4683 - الجمعة 03 يوليو 2015م الموافق 16 رمضان 1436هـ

مبادرة «نفتخر بكم» تكرم الفنانة سعاد عبدالله

كرمت مبادرة «نفتخر بكم» التي يقوم عليها مجموعة من الشباب البحريني، الفنانة القديرة سعاد عبدالله وذلك عن مجمل أعمالها الدرامية والمسرحية والسينمائية ولمساهماتها في الأعمال الإنسانية.

وقال رئيس المبادرة عمار المختار «الفنانة سعاد عبدالله هي سندريلا الشاشة الخليجية وهي صاحبة الإنجازات الفنية الكبيرة والمهتمة بطرح القضايا الإنسانية في جميع أعمالها».

بدأت الفنانة مشوارها الفني مع الفنان الراحل محمد النشمي في برنامج «ديوانية التلفزيون» ثم انتقلت للعمل مع فرقة المسرح الكويتي وبعدها إلى فرقة المسرح العربي وشاركت مع مسرح الخليج في مجموعة من المسرحيات.

قدمت العديد من الأعمال الكوميدية والتراجيدية ما بين مسلسلات ومسرحيات وبرامج وفوازير وسهرات تلفزيونية ومسلسلات إذاعية خلال مسيرتها الفنية. أحدث أعمالها مسلسل «أمنا رويحة الجنة» وهو من تأليف الكاتبة هبة حمادة واخراج البحريني محمد القفاص.

وكرمت مبادرة «نفتخر بكم» الفنانة حياة الفهد، والفنان سعد الفرج. وتعتزم المبادرة تكريم عدد من الفنانين والأدباء والإعلاميين الخليجيين المميزين أصحاب البصمات الواضحة في العمل الإنساني. ويقوم على المبادرة فريق شبابي بحريني يتشكل من عدد من النشطاء والمهتمين بالمشروع وفكرته، ويأتي على رأس هؤلاء الإعلامي عمار المختار. ويدعم المبادرة صاحب شركة الجميل للمقاولات جميل حسين آل عباس.

العدد 4683 - الجمعة 03 يوليو 2015م الموافق 16 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً