العدد 4684 - السبت 04 يوليو 2015م الموافق 17 رمضان 1436هـ

رئيس الوزراء يستقبل السفير الهندي بمناسبة تسلمه مهام عمله الدبلوماسي

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بقصر القضيبية صباح اليوم الأحد (5 يوليو/ تموز 2015) سفير جمهورية الهند ألوك كومار سينها ، وذلك بمناسبة تسلمه مهام عمله الدبلوماسي في البحرين.

وخلال اللقاء أكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء أن تاريخ العلاقات بين مملكة البحرين وجمهورية الهند يشهد على تميزها وتطورها في مختلف المجالات، مؤكداً سموه حرص مملكة البحرين على المزيد من التعاون مع جمهورية الهند لما تمثله الدولة الصديقة في المحيط الاقليمي والدولي وبخاصة في الجوانب الاقتصادية،منوها سموه بما يربط بين مملكة البحرين وجمهورية الهند من علاقات تعاون وصداقة تاريخية ومتميزة في كافة المجالات،معربا سموه عن تقدير الحكومة للدور الفاعل للجالية الهندية في مجالات التنمية بمملكة البحرين.

وأكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء للسفير الهندي بأنه سيلقى كل الدعم والإسناد الذي يسهم في تسهيل مهام عملها الدبلوماسي.

من جهته أكد سفير جمهورية الهند الجديد لدى المملكة أن بلاده تقدر الاهتمام الذي تحظى به الجالية الهندية في البحرين من رعاية من الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، مؤكدا تطلعه للعمل على مواصلة زيادة آفاق التعاون بين البلدين الصديقين في المجالات ذات الاهتمام المشترك.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً