العدد 4739 - الجمعة 28 أغسطس 2015م الموافق 14 ذي القعدة 1436هـ

منتخب البحرين يجري تحضيراته بحضور 27 لاعبا استعداداً لكوريا الشمالية

يجري منتخب البحرين الأول لكرة القدم تحضيراته على قدم وساق استعداداً لملاقاة كوريا الشمالية في المنامة 3 سبتمبر/ أيلول المقبل واليمن 8 من الشهر ذاته في الدوحة ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة لمونديال روسيا 2018 وكأس آسيا بالإمارات 2019.

وتدرب المنتخب مساء اليوم السبت (29 أغسطس/ آب 2015) على ستاد البحرين الوطني بقيادة المدرب الأرجنتيني سيرجيو باتيستا بحضور 27 لاعباً من بينهم لاعبان من منتخب الشباب، كما انضم اللاعب جيسي جون المحترف بنادي بانكوك يونايتد التايلندي ومن المتوقع أن ينضم غدا الأحد لاعب السيلية القطري فوزي عايش ولاعب الاتفاق السعودي عبدالله عمر.

وتضمن تدريب أمس بعض المناورات التكتيكية التي يهدف من خلالها المدرب إلى رسم خطة اللعب لمواجهة المنتخب الكوري الشمالي، وسيخضع المنتخب غدا للتهيئة النفسية من خلال محاضرة سيقدمها المحاضر نبيل طه.

ويشار بأن منتخب كوريا الشمالية يتصدر ترتيب المجموعة بـ 6 نقاط متفوقاً على الفلبين (6 نقاط) بفارق الأهداف، ولم يحقق منتخب البحرين واليمن وأوزبكستان أي فوز يذكر في التصفيات، وبدأ منتخبنا مشواره بخسارته من الفلبين بنتيجة 2/1 وهو يسعى للتعويض للإبقاء على حظوظه في التأهل.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً