العدد 4740 - السبت 29 أغسطس 2015م الموافق 15 ذي القعدة 1436هـ

«البركة الإسلامي» يحتفل بمرور عام على إطلاق حساب «البركات»

يحتفل بنك البركة الإسلامي، بمرور عام واحد على إطلاق حساب التوفير الاستثماري «البركات» الذي حقق نجاحا فاق كل التوقعات. وهذا الحساب، المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، يؤهل صاحب الحساب للدخول في سحوبات دورية على جوائز قيمة ويتيح أمام زبائن البنك الفرصة للتوفير والاستفادة من عوائد مدخراتهم عبر استثمارها بصيغة المضاربة الشرعية.

زبائننا الكرام على موعد الآن مع السحب الكبير في شهر سبتمبر/ أيلول 2015 للفوز بالجائزة الكبرى التي هي عبارة عن فيلا رائعة في درة البحرين إضافة إلى سيارة مرسيدس E-Class موديل 2015، فضلا عن العديد من الجوائز ربع السنوية والشهرية المغرية، مع فرصة للفوز براتب شهري قدره 555 ديناراً بحرينياً لمدة عام واحدة. وهذا الحساب ليس حكرا على أحد، فهو مفتوح أمام مختلف الأفراد من جميع الجنسيات التي تزيد أعمارهم عن 18 عاماً كما يوفر الفرصة أيضاً لفتح الحسابات بأسماء القصّر من قبل ذويهم أو ممثليهم القانونيين، وكذلك يمكن للمؤسسات والشركات فتح حساب «البركات» لتنمية عوائدهم وأموالهم.

وبمناسبة هذا النجاح الكبير الذي حققه حساب «البركات»، صرح الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة بنك البركة الإسلامي، محمد المطاوعة، قائلاً: «إننا سعداء بهذا الإنجاز الرائع الذي حققه حساب «البركات» الاستثماري خلال سنته الأولى، ما يثبت إصرارنا وحرصنا المستمر على تقديم أفضل المنتجات المصرفية، منطلقين في مسيرتنا الدائمة والهادفة إلى تشجيع سياسة التوفير والادخار، مؤكدين لهم أننا لن نتوقف عن تقديم المزيد من الجوائز والعوائد».

العدد 4740 - السبت 29 أغسطس 2015م الموافق 15 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً