العدد 4740 - السبت 29 أغسطس 2015م الموافق 15 ذي القعدة 1436هـ

الأولمبي البحريني يخوض مباراته الودية الأولى مع الصين ويخسر بثلاثية

خاض الأولمبي البحريني لكرة القدم مباراته الأولى مع منتخب الصين وانتهت بفوز الأخير بثلاثة أهداف نظيفة ضمن المعسكر التدريبي الذي يقيمه الاحمر البحريني في الصين تمهيداً للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي ستقام في قطر شهر أكتوبر/ تشرين الأول القادم.

وقدم منتخب البحرين مستوى جيدا في المباراة على الرغم من الخسارة، حيث شهدت المباراة أمطار غزيرة، وانتهى الشوط الأول بتقدم الصين بهدف نظيف.

وبدأ مدرب المنتخب البحريني مرجان عيد بتشكيلة ضمت الحارس محبوب يحيى وكميل عبدالله وأحمد محمد ومهدي عبداللطيف وحسين عبدالجليل وعمار عبدالحسين وعلي حسن سعيد وعبدالله العجمي وأحمد جلال وخليل سلمان وسموائل.

وأجرى مرجان عيد عدة تغييرات في الشوط الثاني حيث أشرك علي العصفور وعبدالرحمن يوسف وعمر عبدالرحيم مع بداية الشوط الثاني، وأثناء الشوط الثاني أشرك مجتبى غلوم وعلي جمال وعبدالله جوهر حرصاً من المدرب على إعطاء اللاعبين الفرصة لخوض المباراة والوقوف على جاهزيتهم وامكانياتهم بصورة أفضل.

والتقى مدرب الأولمبي البحريني مرجان عيد مع الصحافة الصينية بعد ختام المباراة وتحدث معهم عن المباراة وعن المباراة القادمة التي سيلعب فيها الأولمبي البحريني مع الصين.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً