العدد 4740 - السبت 29 أغسطس 2015م الموافق 15 ذي القعدة 1436هـ

نادي البحرين للزيبرا فينش يقيم معرضه الثالث في 3 سبتمبر

يقيم نادي البحرين للزيبرا فينش وتحت مظلة الاتحاد البحريني لطيور الزينة معرضه السنوي يوم الخميس القادم, حيث يستقبل كل مربيي أنواع طيور الزيبرا في مملكة البحرين ودول الخليج العربي والمنطقة العربية.

كما يشارك في المعرض كل من لجنة التحكيم الحكم العالمي البريطاني جم اندرو "حكم فئة الانجلش", والحكم الكويتي المتميز والحاصل على شهادة في علم الجينات الوراثية الحكم علي بورسلي "حكم فئة الالوان", للتحكيم على 45 فئة من طيور الزيبرا.

الجدير ذكره أنه تم تأسيس هذا النادي سنه 2013 وهو أول نادي متخصص في تربية طيور الزيبرا في مملكة البحرين ليعتني بهواية تربيه طيور الزيبرا وتطوير مستواها وتثقيف المربي ليواكب ويصل الى المستوى العالمي في إنتاجه.

ويتميز هذا النادي بأنشطته المتنوعة كالمسابقات الشهرية التي تعتبر تهيئة للمعارض وكيفية تجهيز الطير للمشاركة والمنافسة في المعارض وكذلك الاجتماعات الدورية و الزيارات للأعضاء والمربين ومتابعة إنتاجهم وتوجيههم وإنتقادهم بالانتقادات البناءة التي تساهم في تحسين مستوى المربي وتحفيزه، ناهيك عن البرامج الترفيه للأعضاء.

وقد تم اعتماد نادي البحرين للزيبرا فينش من قبل الإتحاد البحريني لطيور الزينة في 2013 وانضم إلي أرقى النوادي التي تندرج تحت مظلة الإتحاد .

يذكر بأن النادي أقام معرضه الاول في السابع من نوفمبر/ تشرين الثاني 2014 بمشاركة بحرينية و خليجية ولاقى نجاحا باهرا وإقبالا كبيرا وحضورا على الصعيد المحلي والخليجي وبمشاركة أكثر من 300 طائر.

وشارك نادي البحرين للزيبرا فينش بمعرضة الثاني حينما أقام الاتحاد البحريني لطيور الزينة معرضه السادس عشر بتاريخ 30 يناير/ كانون الثاني 2015 وشارك فيه نخبة من هواة تربية حمام الزينة والزيبرا فينش في مملكة البحرين وبعض الهواة من دول الخليج العربي ، حيث و صل اجمالي الطيور المشاركة ل900 طير تقريبا.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً