العدد 4744 - الأربعاء 02 سبتمبر 2015م الموافق 19 ذي القعدة 1436هـ

سمو الشيخ ناصر بن حمد: إنجاز ناشئي الطائرة يدفعنا للتفاؤل بمستقبل ناصع للطائرة البحرينية

استقبل ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة المنتخب الوطني للناشئين للكرة الطائرة الحائز على لقب البطولة الخليجية الخامسة والتي اختتمت فعالياتها مؤخرا بالعاصمة العمانية مسقط، وذلك بحضور الامين العام للجنة الاولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر و رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة.

وفي بداية اللقاء نقل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة تحيات وتهاني عاهل البلاد المفدى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة الى لاعبي المنتخب والجهاز الاداري والفني بمناسبة تحقيق الانجاز الخليجي الكبير، مؤكدا ان هذا الانجاز ثمرة من ثمار الدعم الكبير الذي يقدمه جلالة الملك المفدى للحركة الرياضية والتي حققت انجازات مشرفة على مختلف الاصعدة في العهد الزاهر لعاهل البلاد.

وهنأ سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ابطال مجلس التعاون للكرة الطائرة، مؤكداً لهم أنهم خير سفراء للرياضة البحرينية في هذا المحفل الرياضي الخليجي، مطالبا اللاعبين ببذل المزيد من الجهد في المستقبل وتحقيق المزيد من البطولات خاصة وان جميع اللاعبين يمتلكون الحماسة والإصرار على الارتقاء بمهاراتهم في سبيل الوصول الى خطف الالقاب على مختلف الأصعدة.

وأوضح سموه بان اللجنة الاولمبية البحرينية ستعمل على دعم هذا المنتخب الذي يعد امل لعبة الكرة الطائرة في مملكة البحرين وامتدادا لمسيرتها المباركة طوال السنوات الماضية.

واكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ان الانجاز الذي حققه المنتخب الوطني للناشئين لم يكن ليتحقق لولا الجهود الطيبة التي بذلها اللاعبون طيلة مباريات البطولة اصرارهم على تقديم المستويات البارزة من اجل التوشح بالميداليات الذهبية التي جاءت لتثبت ريادة الكرة الطائرة البحرينية على المستوى الخليجي مقدرا العمل المتميز الذي قام به الجهاز الفني والاداري للمنتخب طيلة رحلته لتحقيق البطولة الخليجية.

وفي حديثه مع اللاعبين قال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أنتم مستقبل الكرة الطائرة البحرينية وثقتنا كبيرة في قدراتكم على تحقيق المزيد من البطولات التي تؤكد تطور رياضة الكرة الطائرة في مملكة البحرين وكلنا املا في قدراتكم ومهاراتكم للمنافسة على القاب البطولات المختلفة والانتقال من تحقيق البطولات الخليجية والعربية الى البطولات الاسيوية ومن ثم العالمية".

ووجه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة الى اعداد برنامج متكامل وطموح مبني على الطرق الحديثة في هذا المجال والسعي من خلاله الى تزويد لاعبي المنتخب بالمهارات والخبرات التي تمكنهم من المنافسة على مختلف البطولات.

وثمن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الجهود المباركة التي قام بها الاتحاد البحريني لكرة الطائرة برئاسة الشيخ علي بن محمد آل خليفة في تهيئة الاجواء المثالية امام المنتخب الناشئين لتحقيق هذا الانجاز المتميز.

ومن جانبه اشاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة بدعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لمشاركة المنتخب الوطني للناشئين في هذه البطولة ومتابعة سموه الحثيثة الامر الذي كان له اطيب الاثر في نفوس اللاعبين وحثهم على تقديم أفضل مستوياتهم في البطولة الخليجية، مؤكدا ان الاتحاد البحريني للكرة الطائرة سيعمل على وضع الخطط والبرامج التي تضمن للاعبين المنتخب تطوير قدراتهم ومهاراتهم املا في تحقيق المزيد من الانجازات الرياضية المشرفة تنفيذا لتوجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

ومن جانبهم أعرب اللاعبون عن شكرهم وتقديرهم الى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على لفتته الكريمة باستقبالهم الامر الذي يؤكد اهتمام سموه بالارتقاء بالحركة الرياضية بشكل عام ورياضة الكرة الطائرة بشكل خاص، مؤكدين ان متابعة سموه كان لها الأثر الطيب في نفوس جميع اللاعبين مما ساهم في تحقيق هذا اللقب الخليجي الغالي، مؤكدين سعيهم الى تحقيق المزيد من الإنجازات المتميزة للكرة الطائرة البحرينية في المستقبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً