العدد 4744 - الأربعاء 02 سبتمبر 2015م الموافق 19 ذي القعدة 1436هـ

الشيخ خليفة بن راشد وسمو الشيخ خليفة بن علي يحضران مراسم حفل تسلم قائد القيادة المركزية للقوات البحرية الأميريكية الجديد مهام عمله

نيابة عن رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، حضر الشيخ خليفة بن راشد آل خليفة وسمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة مساء اليوم الخميس (3 سبتمبر/ أيلول 2015) مراسم حفل تغيير قائد القيادة المركزية للقوات البحرية الأميركية، الذي أقيم على متن حاملة الطائرات "تيودور روزفلت" بميناء خليفة بن سلمان في منطقة الحد، حيث تسلم نائب الأدميرال "كيفن دونيكان Kiven M.Donegan" مهام قائد القوات البحرية الاميركية بالقيادة المركزية وقائد الاسطول الخامس، وذلك خلفا لنائب الأدميرال "جون ميلر Jhon W. Miller" الذي انتهت فترة عمله.

وقد نقل الشيخ خليفة بن راشد آل خليفة وسمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة تحيات وتهاني صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء إلى نائب الأدميرال "كيفن دونيكان" بمناسبة توليه مهام منصبه الجديد، وتمنيات سموه له بالنجاح والتوفيق في أداء مهام عمله.

كما نقلا شكر وتقدير صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء للقائد السابق نائب الأدميرال "جون ميلر"، على جهوده طوال فترة عمله في تعزيز التعاون بين البلدين الصديقين، لاسيما في المجالات العسكرية والدفاعية.

وأشاد كل من الشيخ خليفة بن راشد آل خليفة وسمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة بما تتميز به علاقات الصداقة والتعاون بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأميركية من تطور ونماء في مختلف المجالات، مشيدين بالدور الذي تقوم به الولايات المتحدة في تعزيز الأمن والاستقرار اقليميا ودوليًا.

من جانبه، أعرب نائب الأدميرال "كيفن دونيكان" عن خالص شكره وتقديره لحكومة البحرين ، مؤكدا حرص بلاده على توطيد التعاون والتنسيق بين البلدين الصديقين بما يحقق مصالحها المشتركة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً