صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4759 | الخميس 17 سبتمبر 2015م الموافق 22 صفر 1441هـ

حسام بن عيسى يؤكد حرص الحكومة على ترسيخ التعاون مع السلطة التشريعية

أكد رئيس ديوان سمو رئيس الوزراء الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة، خلال استقباله بمكتبه صباح اليوم الأربعاء (16 سبتمبر/ أيلول 2015) الأمين العام لمجلس النواب عبدالله خلف الدوسري، أن الحكومة برئاسة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة حريصة على ترسيخ التعاون مع السلطة التشريعية وتنميته بما يدعم مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها مملكة البحرين في المجالات كافة.

وأشاد رئيس ديوان سمو رئيس الوزراء بالجهود التي يقوم بها الأمين العام وجميع منتسبي الأمانة العامة على صعيد توفير الإمكانيات الإدارية والفنية اللازمة التي تهيئ للمجلس النيابي الظروف الملائمة للقيام بدوره في خدمة الوطن والمواطنين.

وتطرق اللقاء إلى بحث الدور الذي تقوم به الأمانة العامة في معاونة النواب على أداء مهماتهم النيابية، بالشكل الذي يسهم في إبراز الدور الحيوي الذي يقوم به المجلس.

من ناحيته، أعرب الأمين العام لمجلس النواب عن خالص شكره وتقديره للشيخ حسام بن عيسى آل خليفة، مشيدا بما توليه الحكومة برئاسة سمو رئيس الوزراء من اهتمام بتعزيز مسيرة العمل النيابي في المملكة من خلال توجيهات سموه السديدة التي تؤكد دائما ما تؤكد على أهمية تعزيز هذا التعاون وتطويره.

 

المصدر: بنا
بتاريخ: 16 سبتمبر 2015


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1026800.html