العدد 476 - الخميس 25 ديسمبر 2003م الموافق 01 ذي القعدة 1424هـ

وزير التجارة يلتقي أعضاء مجلس إدارة مركز التحكيم التجاري الخليجي

أشاد وزير التجارة علي صالح الصالح بدور مركز التحكيم التجاري لدول مجلس التعاون الخليجي لدى استقباله امس رئيس مجلس إدارة مركز التحكيم التجاري لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وليد الدبوس وعددا من أعضاء المجلس بمناسبة اجتماع المجلس في البحرين.

وثمن الوزير الجهد الذي يلعبه المركز في تعميق ثقافة التحكيم التجاري، اذ اصبح التحكيم آلية مهمة تخدم القطاع التجاري، وتدعم تطويره، مبينا ان التحكيم هو الصيغة الافضل والامثل لحل القضايا التجارية. واعتبر الصالح ان المركز يعد رمزا للوحدة والعمل الخليجي المشترك، متطلعا ان يدعم دور المركز في التكامل الاقتصادي والتجاري بين دول الخليج العربية. وأكد ان حكومة مملكة البحرين تدعم اهداف وتطلعات مركز التحكيم التجاري، متمنيا لأعضاء المركز التوفيق والنجاح في مهمتهم وللمركز التقدم والنماء وبهذه المناسبة هنأ وزير التجارة رئيس مجلس ادارة المركز وليد الدبوس على ثقة المجلس لاختياره لهذا المنصب في دورته المقبلة.

من جانبه عبر رئيس المركز وليد الدبوس عن بالغ شكره وتقديره واخوانه اعضاء مجلس ادارة مركز التحكيم التجاري للدعم الذي تقدمه حكومة مملكة البحرين ممثلة في وزارة التجارة، وعلى ما يلقاه المركز من دعم من وزير التجارة مساهمة في النهوض والارتقاء بالمركز متمنيا لمملكة البحرين اطراد التقدم والازدهار في ظل قيادتها الحكيمة

العدد 476 - الخميس 25 ديسمبر 2003م الموافق 01 ذي القعدة 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً