العدد 476 - الخميس 25 ديسمبر 2003م الموافق 01 ذي القعدة 1424هـ

وفد الجمارك يزور مركز التوزيع الإقليمي لشركة «دي إتش إل»

استقبلت شركة «دي إتش ال» الشرق الأوسط عددا من كبار مسئولي الجمارك بمملكة البحرين والمملكة الهاشمية الأردنية الذين قاموا بزيارة استطلاعية لمركز التوزيع الإقليمي بمملكة البحرين وهو اكبر مركز توزيع تابع لشركة «دي إتش إل» في منطقة الشرق الأوسط.

وقد قام ممثلون عن شركة «دي إتش إل» بمرافقة اعضاء الوفد الزائر أثناء جولتهم الاستطلاعية في المركز المجهز بأرقى التجهيزات والأنظمة المتطورة. بعد ذلك استمع الوفد الزائر إلى عرض يسلط الضوء على مستوى الحضور الإقليمي لشركة «دي إتش إل»، ويبرز إمكانات الشبكة الجوية والبرية الإقليمية التي تتمتع بها الشركة، وخطط التوسع الاستراتيجي في المستقبل فضلا عن إمكانات أسطول الشركة الذي يتخذ من البحرين مقرا له.

وفي هذا الصدد، اشار مدير شبكة دي اتش ال للأسواق الناشئة تري تشرتشل قائلا «اننا سعداء بزيارة كبار مسئولي الجمارك لمركز التوزيع الإقليمي في مملكة البحرين الذي يمثل أكبر مركز توزيع تابع للشركة في منطقة الشرق الأوسط. إن هذه الزيارة منحتنا الفرصة السانحة لتعريف الوفد الزائر على مركز التوزيع الإقليمي الذي يتمتع بأحدث الأنظمة والتجهيزات المتطورة. كما تعرف الوفد الزائر عن كثب على قدرات هذا المركز الذي يدير كل هذا العدد الهائل و التشكيلة الواسعة من الشحنات يوميا».

وأضاف تشرتشل قائلا «استطعنا من خلال العرض التوضيحي الذي قدمناه أن نبرز مكانة شركة «دي إتش إل» المميزة في صناعة الشحن الجوي السريع والحلول اللوجستية المتطورة. لقد قمنا بإطلاع مسئولي الجمارك على أحدث المعلومات عن الحضور الإقليمي القوي للشركة، والارتفاع المتوقع في عدد المركبات العاملة، ومركز التوزيع المقترح، إلى جانب خطط الشركة الهادفة إلى توسيع نطاق الشبكة البرية وتسهيل حركة الشحن البري من المنطقة إلى الشبكة الأوروبية»

العدد 476 - الخميس 25 ديسمبر 2003م الموافق 01 ذي القعدة 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً