صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4769 | الأحد 27 سبتمبر 2015م الموافق 19 صفر 1441هـ

رئيس الوزراء يوجه كلمة، يلقيها الشيخ حسام، خلال احتفال الاتحاد الدولي للاتصالات في نيويورك

نيويورك - بنا

وجه رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة فجر أمس بتوقيت البحرين كلمة مسجلة أمام الحفل الذي نظمه الاتحاد الدولي للاتصالات في مقر الأمم المتحدة في نيويورك والذي شارك فيه عدد من رؤساء الدول والحكومات وأعضاء السلك الدبلوماسي والسفراء ومختلف وسائل الاعلام العربية والأجنبية.

وتناولت كلمة سموه أمام الحفل، رؤية البحرين إلى مستقبل الاتصالات وسعيها الحثيث الى تحقيق المزيد من الانجازات المتعلقة بالتنمية المستدامة، وما حققته البحرين من ابعاد عديدة للتنمية في مختلف مناحي الحياة.

جاء هذا الإعلان خلال اجتماع الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة أمس في مقر الاتحاد بمدينة نيويورك مع الأمين العام للاتحاد الدولي للاتصالات هولين جاو، وبحضور كل من وزير المواصلات والاتصالات كمال أحمد، والرئيس التنفيذي لهيئة الحكومة الالكترونية محمد علي القائد.

ونقل الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة خلال الاجتماع تحيات صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء إلى الأمين العام للاتحاد الدولي للاتصالات، معربا عن شكره وتقديره للاتحاد على الجهود المبذولة من أجل الاستعداد لحفل التكريم.

وبحث الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة خلال الاجتماع مع الأمين العام للاتحاد الدولي للاتصالات الترتيبات النهائية لحفل تكريم صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بجائزة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في التنمية المستدامة وذلك بمقر الأمم المتحدة في نيويورك.

من جانبه، رحب الأمين العام للاتحاد الدولي للاتصالات بمنح صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء جائزة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في التنمية المستدامة تقديرا لجهود سموه في تعزيز جهود التنمية سواء في مملكة البحرين أو على المستويين الاقليمي والدولي.

المصدر: صحيفة الوسط البحرينية
بتاريخ: 27 سبتمبر 2015


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1029820.html