العدد 4775 - السبت 03 أكتوبر 2015م الموافق 19 ذي الحجة 1436هـ

مطاعم «فندق الخليج» تحصل على شهادات TRIPADVISOR 2015 للتميز

نالت سلسلة مطاعم فندق الخليج الفاخرة، الفندق الرائد في مملكة البحرين، للسنة الثانية على التوالي شهادات TRIPADVISOR® للتميز. إذ منحت هذه الشهادات بناءً على تعليقات المسافرين على موقع TRIPADVISOR العالمي.

وجاءت هذه الشهادات بناءً على تعليقات المسافرين حول مناطق الجذب المتميزة للضيافة والتي لطالما اشتهر بها هذا الفندق الأسطوري، منذ بداية نشأته الأولى.

وقد امتد هذا التكريم في هذا العام ليطول سلسلة مطاعم فندق الخليج الفاخرة، والتي امتازت بجودة أطعمتها ومستوى خدماتها ومنها مطعم جاينا جاردن، مطعم ساتو، مطعم رويال التايلندي، مطعم زحلة، مطعم تخت جمشيد، شارلوك هولمز.

وقال المدير العام لفندق الخليج، رحيم أبو عمر: «إن فوزنا وحصولنا على شهادات التميز من ‏TripAdvisor هو مصدر حقيقي لفخر فريق عملنا بكامله، إذ يعد فندق الخليج البحرين واحداً من أفضل الفنادق الأسطورية التي عملت جاهدة على تطوير مرافقها خلال السنوات الماضية. ونحن نبذل قصارى جهدنا لخدمة ضيوفنا بأفضل وأرقى مستويات الخدمة والتي قد استوحيناها من تاريخ الضيافة العربية الأصيلة، وذلك من أجل خلق تجربة فريدة لا تنسى».

وأضاف «نود أن نشكر كل ضيوفنا الذين أخذوا القليل من وقتهم لدعمنا ومنحنا تعليقاً إيجابيّاً على موقع TripAdvisor. لا توجد شهادة نعتز بها أكثر من الاعتراف من قبل زبائننا بما قدمناه لهم من خدمه جماعية متميزة.

ويضم فندق الخليج مجموعة رائعة من المطاعم الفاخرة، 9 مطاعم منها مدرجة ضمن التصنيف الـ 20 على لائحة المطاعم بموقع TripAdvisor».

العدد 4775 - السبت 03 أكتوبر 2015م الموافق 19 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً