العدد 4784 - الإثنين 12 أكتوبر 2015م الموافق 28 ذي الحجة 1436هـ

العاهل السعودي: لن نسمح لأي أيادٍ خفية بالعبث بـ «لمّ الشمل العربي والإسلامي»

خادم الحرمين الشريفين خلال ترؤسه جلسة مجلس الوزراء      (واس)
خادم الحرمين الشريفين خلال ترؤسه جلسة مجلس الوزراء (واس)

أكد العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز أن المملكة «لن تسمح لأي أياد خفية بأن تعبث» بـ «لم الشمل العربي والإسلامي».

وقال وزير الثقافة والإعلام عادل الطريفي في بيانه عقب الجلسة الأسبوعية التي عقدها مجلس الوزراء برئاسة الملك سلمان بن عبدالعزيز في الرياض أمس الإثنين (12 أكتوبر/ تشرين الأول 2015) إن «خادم الحرمين الشريفين في بداية الجلسة أعرب عن الشكر والتقدير لقادة الدول الشقيقة والصديقة وكل من تقدم بالعزاء للمملكة في ضحايا حادث تدافع الحجاج بمنى سائلاً الله سبحانه وتعالى لهم المغفرة وأن يتقبلهم في الشهداء وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل».

وأكد العاهل السعودي أن التصريحات غير المسئولة والهادفة إلى الاستغلال السياسي لهذه الحادثة وإحداث الفرقة والانقسام في العالم الإسلامي لن تؤثر على دور السعودية وواجبها الكبير ومسئولياتها العظيمة في خدمة ضيوف الرحمن وحرصها الدائم على لم الشمل العربي والإسلامي.

وأكد العاهل السعودي، خلال الجلسة «أن المملكة لن تسمح لأي أياد خفية بأن تعبث بذلك (لم الشمل العربي والإسلامي)»، مشدداً على أن السعودية التي شرفها الله بخدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما نذرت نفسها وإمكاناتها وما أوتيت من جهد قيادة وحكومة وشعباً لراحة ضيوف الرحمن والسهر على أمنهم وسلامتهم.

العدد 4784 - الإثنين 12 أكتوبر 2015م الموافق 28 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً