العدد 4799 - الثلثاء 27 أكتوبر 2015م الموافق 13 محرم 1437هـ

نحتاج للتأقلم مع المدرب الإسباني... ونعتذر ونسعى للتعويض

حارس المنامة وحيد بعد الخسارة الثقيلة:

أرجع حارس مرمى فريق المنامة أشرف وحيد خسارة فريقه بالثلاثة أمام الأهلي في الجولة الأولى لدورينا إلى عدم التأقلم حتى الآن مع خطة المدرب الإسباني ميغيل أولمو وخصوصاً أننا لازلنا في بداية الدوري، مشيراً إلى أن الأداء الذي ظهر به الفريق لن يستمر في المباريات القادمة، بل سيكون هنالك وجهاً مغايراً للمنامة.

واعتذر وحيد من الجماهير المنامية بعد هذا المستوى المتواضع والذي كلف الخروج بلا نقاط من الموقعة الأولى، مؤكداً أن جميع اللاعبين لم يتمنوا بالتأكيد الظهور بمثل هذه الصورة الهزيلة وخصوصاً أن الفريق كان من العلامات البارزة في الدوري بالسنوات الأخيرة وكان موجوداً على منصة التتويج في الموسمين الأخيرين.

وقال أشرف وحيد «المدرب الإسباني جديد على الفريق وعلى المنطقة أيضاً، ولديه (تكتيك) خاص ونحن مطالبون بتطبيق ما يريده ولكن من المُمكن أن يحتاج ذلك بعض الوقت، بالرغم من أننا استفدنا كثيراً من المباريات الودية التي خضناها ولم نخسر سوى مباراة واحدة فيها، ولكن كما ذكرت من المُمكن أن تكون ظروف البداية من أسباب هذه الخسارة التي سنتلافاها، فالفريق يضم عدة لاعبين كبار ولديهم خبرة كبيرة ويستطيعون الخروج من هذا الوضع».

وأضاف وحيد إن هنالك بعض الظروف التي أثرت على الفريق في المباراة ومنها إصابة القائد سلمان عيسى وخروجه منذ منتصف الشوط الأول وبعدها طرد المدافع البرازيلي ليومار، مشيراً إلى أن هذه الظروف من المُمكن أن تؤثر على أي فريق، لكن في النهاية لابد من التعلم مما حصل، إذ ليس من المعقول أن يتعرض الفريق للخسارة بسبب أي ظروف قد تصيبه أثناء المباريات.

ووعد وحيد جماهير ناديه بالظهور بشكل أفضل في المباريات المقبلة وأنه سيصل لوضعية أحسن، مشيداً في الوقت نفسه بفريق الأهلي الذي قدم مباراة كبيرة بحسب قوله واستحق الفوز وأثبت قدومه للمنافسة على رغم أنه صاعد من الدرجة الثانية.

العدد 4799 - الثلثاء 27 أكتوبر 2015م الموافق 13 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً