العدد 4814 - الأربعاء 11 نوفمبر 2015م الموافق 28 محرم 1437هـ

طالب والعصفور والموت ومرهون إلى تصفيات الأولمبياد

حسين الموت وسمير مرهون
حسين الموت وسمير مرهون

يشارك المنسق العام للاتحاد الآسيوي لكرة اليد محمد طالب والمنسق الإعلامي لاتحاد اليد حسين العصفور في تصفيات قارة آسيا المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلة والتي تنطلق يوم 14 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري في العاصمة القطرية (الدوحة).

وسيمثل التحكيم البحريني في هذه التصفيات الطاقم الدولي المكون من سمير مرهون وحسين الموت وذلك بعد ساعات من عودته من مدينة جدة السعودية بعد المشاركة في البطولة العربية للمنتخبات على مستوى الناشئين، علماً بأنه على موعد مع المشاركة الأهم وهي بطولة كأس العالم للسيدات على مستوى الكبار في الدنمارك مطلع ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

وفي إطار تصفيات الأولمبياد أيضاً، يواصل منتخبنا الوطني الأول استعداداته للمشاركة في هذه التصفيات بقيادة المدرب السلوفيني يورك ماجيك بعد عودته من العاصمة القطرية (الدوحة) لمشاركته في بطولة قطر الودية التاسعة والتي حقق فيها المركز الثاني خلف وصيف بطل العالم.

وأوقعت قرعة التصفيات منتخبنا الوطني في المجموعة الأولى مع كوريا الجنوبية والعراق والصين وأستراليا، فيما ضمّت الثانية كلاً من قطر والسعودية وعمان واليابان وأوزبكستان وإيران، علماً أنه يتأهل منتخب آسيوي واحد بشكل مباشر للأولمبياد فيما يلعب الثاني في الملحق الأوروبي.

محمد طالب
محمد طالب

العدد 4814 - الأربعاء 11 نوفمبر 2015م الموافق 28 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً