صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4824 | السبت 21 نوفمبر 2015م الموافق 14 صفر 1441هـ

إحالة شرطيَّين «محبوسَين» إلى المحكمة بتهمة ضرب مساجين

المنامة - وحدة التحقيق الخاصة

أمرت وحدة التحقيق الخاصة بحبس شرطيين احتياطياً على ذمة قضية الاعتداء على عدد من النزلاء وتقديمهما محبوسين للمحكمة في 26 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015.

وصرح المحامي العام رئيس وحدة التحقيق الخاصة نواف عبدالله حمزة بأن الوحدة تلقت إخطاراً من إدارة الإصلاح والتأهيل بتاريخ 19 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015 مفاده ادعاء عدد من النزلاء بتعرضهم للضرب من قبل عدد من أفراد الشرطة بالإدارة المذكورة.

وعليه فقد انتقل عضوان من وحدة التحقيق الخاصة إلى إدارة الإصلاح والتأهيل فور تلقي الإخطار واستمعا إلى أقوال المجني عليهم بشأن الواقعة، فيما تم ندب الطبيب الشرعي الخاص بالوحدة لفحصهم لبيان ما بهم من إصابات وتحديد كيفية وسبب وقوعها، وقد انتهى الطبيب الشرعي في تقريره إلى وجود آثار لكدمات وسحجات في عدد منهم.


 

«التحقيق الخاصة»: حبس شرطيَين وإحالتهما للمحاكمة... و26 نوفمبر النظر بالقضية

 

المنامة - وحدة التحقيق الخاصة

صرح المحامي العام رئيس وحدة التحقيق الخاصة نواف عبدالله حمزة بأن الوحدة تلقت إخطاراً من إدارة الإصلاح والتأهيل بتاريخ 19 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015 مفاده ادعاء عدد من النزلاء بتعرضهم للضرب من قبل عدد من أفراد الشرطة بالإدارة المذكورة.

وعليه فقد انتقل عضوان من وحدة التحقيق الخاصة إلى إدارة الإصلاح والتأهيل فور تلقي الإخطار واستمعا إلى أقوال المجني عليهم بشأن الواقعة، فيما تم ندب الطبيب الشرعي الخاص بالوحدة لفحصهم لبيان ما بهم من إصابات وتحديد كيفية وسبب وقوعها، وقد انتهى الطبيب الشرعي في تقريره إلى وجود آثار لتكدمات وتسحجات في عدد منهم.

هذا وقد استجوبت الوحدة المتهمين من أفراد الشرطة، وواجهتهم بما تضمنته أقوال المجني عليهم وما أسفرت عنه التحقيقات فأنكروا التهمة المنسوبة إليهم، وأمرت الوحدة بحبس اثنين منهم احتياطياً على ذمة القضية وتقديمهما محبوسين للمحاكمة الجنائية بتهمة الاعتداء على سلامة جسم الغير المؤثمة بالمادتين 75/4، 339/1 من قانون العقوبات، وقد تحدد جلسة 26 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015 لنظر القضية أمام المحكمة الصغرى الجنائية الثانية.

 

المصدر: صحيفة الوسط البحرينية
بتاريخ: 22 نوفمبر 2015


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1048433.html