العدد 4827 - الثلثاء 24 نوفمبر 2015م الموافق 11 صفر 1437هـ

«زين البحرين» توفر إنترنت عالي السرعة للمدرسة البريطانية في البحرين

أعلنت «زين البحرين»، الشركة الرائدة في مجال الاتصالات في مملكة البحرين، عن عقد شراكة طويلة الأمد مع المدرسة البريطانية في البحرين، من أجل توفير خدمة الإنترنت عالي السرعة الى جانب مجموعة اخرى من المميزات. وتأتي هذه الشراكة تماشيا مع استراتيجية زين البحرين الرامية لتلبية الاحتياجات المتنامية للمجتمع.

وبموجب هذه الشراكة، ستكون امكانية الاتصال بإنترنت عالي السرعة سهلة لجميع أعضاء هيئة التدريس والطلاب. وتعتبر هذه الاتفاقية طويلة الأمد مثالاً على استراتيجية زين البحرين لتقديم خدمات مبتكرة لزبائنها.

وفي تعليق لمدير عام شركة «زين البحرين»، محمد زين العابدين، قال: «نتقدم بالشكر للمدرسة البريطانية في البحرين لاختيار زين البحرين كشريك للاتصالات، ونحن فخورون للارتباط مع مؤسسة أكاديمية مثالية، والتي تهتم بتطوير تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بين طلابها وأعضاء هيئة التدريس فيها».

وأضاف زين العابدين: «تركيزنا الرئيسي هو لتقديم حلول جديدة ومبتكرة لزبائننا، بحيث يكون لديهم القدرة لتجربة خدمات متطورة. نحن في «زين البحرين» نقدم مجموعة متكاملة من خدمات الاتصالات للزبائن الذين يعملون في قطاع الأعمال والتي تشمل الربط المحلي والدولي، خدمة الإنترنت عالي السرعة، الخدمات الصوتية الثابتة، فضلاً عن الحلول الأخرى».

وفي تعليق لرئيس مجلس أمناء المدرسة البريطانية في البحرين، رشاد جناحي، قال فيه: «نحن سعداء للعمل مع شركة زين البحرين، التي ستساعدنا على تطوير نظام تقنية المعلومات الشاملة بالمدرسة، ونحن نتطلع لإقامة شراكة استراتيجية بين المدرسة البريطانية في البحرين وشركة زين البحرين».

العدد 4827 - الثلثاء 24 نوفمبر 2015م الموافق 11 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً