العدد 4827 - الثلثاء 24 نوفمبر 2015م الموافق 11 صفر 1437هـ

جزائيتان للأهلي والمالكية تخرجانهما بتعادل «عادل»

من لقاء الأهلي والمالكية أمس
من لقاء الأهلي والمالكية أمس

خرج الأهلي والمالكية بتعادل «عادل» بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما أمس (الثلثاء) على استاد مدينة خليفة في ختام الجولة الرابعة لدوري فيفا لكرة القدم.

وجاء هدفا المباراة من ركلتين جزائيتين، إذ سجل للأهلي المحترف أوتشي (57) وللمالكية عيسى عبدالوهاب البري (90+4).

وحصد كلاهما نقطة إضافية في رصيديهما، إذ رفع المالكية رصيده إلى (5 نقاط)، والأهلي إلى (4 نقاط).

وجاء الشوط الأول سريعاً من الجانبين، وكان الاستحواذ للمالكية الذي سيطر كثيراً على الكرة خصوصاً في منتصف الملعب لكن ذلك لم يقُدْهُ لأيِّ هدف على رغم أنه حاول التسجيل مبكراً عبر ركنية عيسى البري التي أبعدها الحارس أحمد مشيمع (10).

الأهلي حاول الاعتماد على سرعة الانتقال من الدفاع إلى الهجوم، لكن ذلك كاد أن يكلفه الكثير بعد هجمة مرتدة سريعة للمالكية لم يتعامل معها عيسى البري بالشكل المطلوب وسددها في يد الحارس مشيمع (25).

وطغت على الشوط الأول الأخطاء المتكررة من الجانبين ما أدى إلى احتساب الكثير من الأخطاء عبر الحكم عبدالشهيد عبدالأمير، وانحصر اللعب في الربع ساعة الأخيرة في وسط الملعب من دون خطورة على المرميين وانتهى هذا الشوط سلبياً.

وتحسن الأداء في الشوط الثاني، إذ سعى الفريقين لاستغلال السرعة في التمريرات والكرات العالية والاعتماد على الأطراف والكرات العرضية، وعلى رغم وصول الفريقين إلى المرميين إلا أن الشباك ظلت خالية من الاهتزاز.

وحصل الأهلي على ركلة جزاء في الدقيقة 56 بعد مراوغة مهدي طرادة للاعب المالكية محمد درويش الذي عرقل طرادة لم يتردد حكم المباراة باحتسابها ركلة جزاء سجل منها الأهلي هدفه الوحيد عن طريق أوتشي (57).

وكاد المالكية أن يعود سريعاً لنقطة البداية بعد تسديدة عيسى البري التي مرت بجوار المرمى (61).

وحاول المالكية العودة للمباراة لكنه اصطدم بدفاع جيد من الأهلي الذي اعتمد كثيراً على السرعة وكاد أن يسجل هدفه الثاني من تسديدة محمود جلال التي تصدى لها الحارس الملكاوي عبدالكريم فردان وأبعدها إلى ركنية.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء للمالكية في الدقيقة الرابعة المحتسبة كوقت بدل ضائع ترجمها عيسى البري بنجاح على يمين الحارس الأهلاوي أحمد مشيمع (90+4) لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

العدد 4827 - الثلثاء 24 نوفمبر 2015م الموافق 11 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 6:21 ص

      اي عادل ؟

      لا تعادل عادل ولا بطيخ يا وسط المالچية كان متسيد المباراة بسكم تلميع لناديكم المفضل الأهلي.. المالچية كانوا ماكلين الملعب باللي فيه.. بس للاسف هجومهم ما يعرف يخلص المباراة..

    • زائر 2 | 12:20 ص

      الأهلي في خطر

      الأهلي اذا استمر بهذا المستوئ فأنه سيكون في دائرة الخطر لأن الفريق يعاني من أمور كثيرة أهمها اللعب الجماعي المنظم و غياب الروح و التكتيك و كذالك عدم كفائة المحترفين الذين يعتمد عليهم الفريق فأنقذوا الأهلي قبل فوات الأوان

    • زائر 3 زائر 2 | 3:03 ص

      مستوى ضعيف للمالكية

      لازال فريق المالكية يقدم أداء ضعيف ويفتفد اللعب الجماعي وسوء التغطية الدفاعية وعقم في الهجوم الفريق يحتاج للاعب هداف وصانع ألعاب وإذا استمر الفريق بهذا المستوى لن يحصد نقاط من مبارات يمكن الفوز بها.

    • زائر 1 | 11:52 م

      اي طلعوا حبايب واخوان

      مبروك لكلا الفريقين

اقرأ ايضاً