العدد 4827 - الثلثاء 24 نوفمبر 2015م الموافق 11 صفر 1437هـ

العاهل يستقبل ملك اسبانيا السابق

استقبل عاهل البلاد المفدى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في قصر الصخير هذا اليوم الأربعاء (25 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015) ملك مملكة اسبانيا السابق صاحب الجلالة الملك خوان كارلوس بحضور ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، و الممثل الشخصي لصاحب الجلالة الملك المفدى سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة، بمناسبة زيارته لمملكة البحرين .

وقد رحب جلالة الملك المفدى بجلالة الملك خوان كارلوس ، واستعرض جلالته معه علاقات التعاون والصداقة الوثيقة القائمة بين البلدين الصديقين ، مشيداً العاهل المفدى بما تشهده هذه العلاقات من تطور وتقدم بفضل الحرص المشترك على توثيقها وتدعيمها في شتى المجالات.

كما أعرب جلالته عن تقديره لجهود جلالة الملك خوان كارلوس ودوره في تعزيز العلاقات البحرينية الاسبانية وتطوير أسس التعاون المشترك على كافة الاصعدة.

وأكد الملك المفدى تطلع مملكة البحرين لمواصلة العمل لتوطيد علاقاتها المتميزة مع مملكة اسبانيا الصديقة لكل ما فيه خير المملكتين ومصلحة شعبيهما الصديقين.

هذا وقد أقام حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى مأدبة عشاء تكريماً لجلالة الملك خوان كارلوس ، حضرها عدد من كبار افراد العائلة المالكة الكريمة.

 

 

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً