العدد 4829 - الخميس 26 نوفمبر 2015م الموافق 13 صفر 1437هـ

كراسنودار يحجز مقعده ومينسك يؤهل فياريال بالدوري الأوروبي

حجز كراسنودار الروسي مقعده في الدور الثاني من مسابقة الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) لكرة القدم إثر فوزه على ضيفه بوروسيا دورتموند الألماني 1/ صفر الخميس في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة.

ورفع كراسنودار رصيده إلى 10 نقاط وبقي متخلفاً بفارق الأهداف عن دورتموند الذي خطف البطاقة الأولى في المرحلة السابقة. وأصبحت هامشية مباراة باوك سالونيكي اليوناني (3 نقاط) مع ضيفه كابالا الأذربيجاني (نقطة واحدة).

وفي المجموعة الثانية، وضع روبن كازان الروسي ضيفه سيون السويسري على لائحة الانتظار حتى انتهاء مباراة ليفربول الإنجليزي (6 نقاط) مع ضيفه بوردو الفرنسي (3)، بعد فوزه عليه 2/ صفر.

وتعرض سيون لضربة أليمة في وقت مبكر بعد طرد لاعب وسطه السنغالي بيراما ندوي لنيله الصفراء الثانية (34).

وافتتح صاحب الأرض التسجيل عن طريق بلاغوي جورجييف الذي استثمر من تمريرة محمد ازدوييف (72).

وأكد ماركو ديفيتش فوز فريقه بالهدف الثاني اثر تمريرة من دينيار بيليالتدينوف (90). ورفع روبن كازان رصيده إلى 5 نقاط مقابل 8 لسيون المتصدر.

وأهدى دينامو مينسك البيلاروسي فياريال الاسباني بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الخامسة بفوزه على ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي 1/ صفر في الوقت القاتل.

وسجل الصربي البديل نيناد اداموفيتش الهدف (90+2) مباشرة بعد فشله في ركلة جزاء احتسبت لصالح فريقه اثر خطأ ارتكبه يان بارانيك ضد فاتوش بيقيراي.

ويحتل فياريال المركز الثاني برصيد 9 نقاط بفارق 3 نقاط خلف رابيد فيينا النمسوي المتأهل من الجولة السابقة قبل مباراتهما، مقابل 4 نقاط لكل من دينامو مينسك وفيكتوريا بلزن.

العدد 4829 - الخميس 26 نوفمبر 2015م الموافق 13 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً