العدد 4829 - الخميس 26 نوفمبر 2015م الموافق 13 صفر 1437هـ

كاديم كولبي يخطف الأنظار في «سلة المنامة»

أكثر قوة من أداء سي جي الدفاعي

نجف مستقبلاً كولبي لدى وصوله البحرين
نجف مستقبلاً كولبي لدى وصوله البحرين

خطف المحترف الجديد للفريق الأول لكرة السلة في نادي المنامة الباهامي كاديم كولبي الأنظار في التدريبات التي خاضها مع الفريق استعداداً لمنافسات الدور السداسي وذلك بعد أن تألق في التدريبات سواء في النواحي الدفاعية أو الهجومية.

وأظهر كاديم إمكانيات كبيرة في التصدي للكرات تحت السلة (البلوك) وكذلك في التقاط الكرات الساقطة وفي تسجيل النقاط من مختلف المواقع الهجومية.

اللاعب كاديم يعتبر مكسباً كبيراً لسلة المنامة وهو من نوعية اللاعبين الذين تعشقهم الجماهير المنامية الكبيرة نظراً لأدائه الاستعراضي القوي وكراته الساحقة في الحلق.

وعبر بعض الفنيين والإداريين الذين تابعوا اللاعب في التدريبات عن اعتقادهم أن أداءه أكثر قوة من أداء محترف المحرق الشهير سي جي غليز كما أنه يتفوق على سي جي في الأداء الهجومي وهو ما يمنحه الكثير من المميزات التي ستقدم إضافة نوعية للفريق.

اللاعب الباهامي لعب في الموسم الماضي في فريق الفتح السعودي ووقع عليه اختيار المنامة لامتيازه بالسرعة والقدرة على اللعب تحت السلة بكفاءة عالية كما أنه نجح في تسجيل 30 نقطة في سلة المنامة خلال منافسات البطولة الخليجية على رغم وجود محترفين مع المنامة.

اللاعب الباهامي من مواليد العام 1989 في الباهماس ويبلغ طوله 206 سنتمترات وهو من انتاجات جامعة (Wichita) الأميركية والتي لعب معها في دوري الجامعات كما خضع للتجربة في دوري المحترفين الأميركي NBA.

كما لعب مع فريق جينيفا في البطولة الأوروبية الصيفية وقد يكون المحترف الذي تبحث عنه سلة المنامة.

العدد 4829 - الخميس 26 نوفمبر 2015م الموافق 13 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:47 ص

      اهرار

      لاعب كلش عادي على عكس ما كتبه الكاتب لا تستعجل بعد جم بتكتب المنامة يستغني عن اللاعب

اقرأ ايضاً