العدد 4829 - الخميس 26 نوفمبر 2015م الموافق 13 صفر 1437هـ

المالود: تشهير الاتحاد يجعلني أفكر بالاعتزال الدولي!

رفض لاعب فريق الحد الأول لكرة القدم والمنتخب الوطني عبدالوهاب المالود الافتراءات التي نشرها اتحاد الكرة البحريني في بيان رسمي قام بتعميمه على وسائل الإعلام المحلية، والتي أكد المالود بأنها حملت معلومات مغلوطة بحقه كان هدفها فقط التشهير باسمه واستعطاف الرأي العام لتغطية الأخطاء الإدارية التي وقع فيها اتحاد الكرة.

وأوضح المالود في تصريح خاص أنه منذ أن مثل المنتخبات الوطنية المختلفة كان ملتزماً بتمثيل الوطن وما حدث هذه المرة تمثل في أنه قام بإخطار المنتخب بمشكلته الجامعية والتي تمنع فيه الجامعة قبول اعتذاره عندما يكون مرتبطاً بالمنتخب وأن الإخطار كان يوم التاسع من نوفمبر/ تشرين الثاني أي قبل 3 أيام من مغادرة المنتخب، وأشار المالود إلى أنه لم يلمس أي تعاون في حل هذه المشكلة من الجهاز الإداري حتى موعد السفر ولم يبادر أحد بالاتصال به لتأكيد حل المشكلة، فقام بالاتصال شخصياً بمساعد المدرب اليخاندرو في السادسة مساء من ذات يوم المغادرة ثم جرى اتصال بينه وبين مدير المنتخب عارف عبدالرزاق الذي حول موضوعه إلى عابد الأنصاري، فطلب منه الأنصاري السفر على أن تُحل مشكلته الجامعية لاحقاً، وطلب المالود ضمانات حول عدم وقوعه في مشكلة متجددة مع الجامعة تؤدي للحرمان مجدداً، وعرض عليه الأنصاري التعويض بمبلغ 1200 دينار وذلك ما رفضه اللاعب جملةً وتفصيلاً وأن عدم مغادرته ليست من أجل مطالبات مالية أو تعويض مادي وإنما لأسباب تدني المعدل الدراسي مما قد يؤدي لاستبعاده من التخصص الدراسي الحالي، وقال المالود: «لقد حُرمت في مواد سابقة بسبب كأس آسيا وكأس الخليج ودفعت مبالغ الحرمان من جيبي الخاص ولم أطلب من اتحاد الكرة وأنني أرفض إدلاء الاتحاد بمعلومات مغلوطة أنني طلبت مبلغ 1200 دينار وهذا أمر غير صحيح على الإطلاق».

وأضاف المالود بأن تغيبه عن الجامعة كانت بسبب ارتباطاته مع المنتخب الوطني في الفترة الأخيرة خلال مباريات الأحمر مع كوريا الشمالية في البحرين ثم اليمن في قطر ثم أوزباكستان في البحرين وكذلك مع الفلبين في البحرين، وكل هذه الغيابات كانت أغلبها من أجل المنتخب الوطني مع وجود غيابات لظروف خاصة.

واستغرب المالود التصعيد الذي اتخذه اتحاد الكرة في موضوعه على الرغم من إصدار قرار الإيقاف بشكل رسمي، معتبراً أنه أكد وفي أكثر من مناسبة رغبته الكبيرة في التواجد مع المنتخب في كوريا الشمالية.

وأكد عبدالوهاب المالود في تصريحه قائلاً: «عملية التشهير التي قام بها اتحاد الكرة بحقي كلاعب مثلت المنتخب خير تمثيل لم أكن أتوقعها، لذا فإنني أفكر في الاعتزال الدولي جدياً بعد أن فقدت الدعم والمساندة من قبل المسئولين عن منتخب الوطن في موقف كنت أنتظر منهم أن يكونوا إلى جانبي مع علمهم التام بأن ما حدث ليس بخطأ مقصود مني وإنما بسبب تقصير من قبل أشخاص لم يقوموا بواجبهم على أكمل وجه».

العدد 4829 - الخميس 26 نوفمبر 2015م الموافق 13 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 12:10 م

      انت من انت

      متي بنووو القصر أمس. العصر توك. أمس واليوم. طالع تفكر في الاعتزال الدولي. بسك خُف علينا يا مسي والله طرطرة محد درس في الجامعه. الا انت أقول أمسك. الارض. وافهم. معني. كلمه. وطن وانت تمثله

    • زائر 3 | 6:25 ص

      مشكلة

      اذا إدارة ما تقدر تأجل امتحان لاعب من اجل المنتخب، شلون تبغي توصل كاس عالم!!!!
      تقصير في كل شي، الاعداد، اللاعبين، الملاعب، الدوري، الدعم ووووو القائمة تطول،

    • زائر 2 | 5:18 ص

      احسن اليك

      الافضل مستقبلك اهم من لعب التمبة

    • زائر 1 | 9:34 م

      الاتحاد غير جاد

      الاعب صادق في ما يقول و مشكلته متعددة مع أكثر من لاعب في أكثر من منتخب و في الأول و الأخير هذا لاعب هاوي و يفكر في تكوين مستقبله بعد الاعتزال و هذا من حقه.

اقرأ ايضاً