العدد 4829 - الخميس 26 نوفمبر 2015م الموافق 13 صفر 1437هـ

اليوم ختام بطولة كأس العالم لـ «كاليسثينيكس» للياقة البدنية

تختتم مساء اليوم النسخة الأولى من بطولة كأس العالم لـ «كاليسثينيكس» للياقة البدنية التي تقام في المملكة للمرة الأولى خلال يومي الخميس والجمعة 26 و27 من نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري بفندق الريتز كارلتون، وذلك تحت رعاية نائب رئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام رئيس الاتحاد الآسيوي لبناء الأجسام واللياقة البدنية رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال والتربية البدنية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة.

وحول تنظيم هذه البطولة للمرة الأولى في المملكة أوضح الشيخ عبدالله بن راشد أن الاتحاد البحريني لرفع الأثقال والتربية البدنية يولي أهمية كبيرة بهذه البطولة ويشجع على ممارستها بين أوساط الشباب خصوصاً أنها تحظى بممارسة واسعة في مختلف دول العالم، واستضافتها في البحرين تعزز من مكانتنا الرياضية وتكون لها القاعدة الأساسية من أجل نشرها أكثر، مشيراً إلى أن البحرين تمتلك كل المقومات والإمكانات لإقامة مثل هذه البطولة.

ومن المقرر أن تقام منافسات اليوم الختامي بدءاً من الساعة 2.00 وحتى الساعة 6.00 مساء إذ سيقوم الشيخ عبدالله بن راشد بتتويج الفائزين بالمراكز الأولى.

ويشارك بالبطولة ويشارك في البطولة 40 لاعبا يمثلون تسع دول وعشرة فرق من مملكة البحرين، الإمارات، أوكرانيا، بروناي، بولندا، بريطانيا، إسبانيا، روسيا وأميركا بفريقين، إذ جمعت البطولة نخبة من اللاعبين العالميين المتميزين في هذه اللعبة.

وتم تخصيص جوائز مغرية للفائزين بالمراكز الأولى، إذ وصل إجمالي الجائزة الأولى 10 ألاف دولار، ويحصل صاحب المركز الثاني على جائزة بقية ستة آلاف دولار، وأما جائزة الفائز بالمركز الثالث فقد حددت اللجنة المنظمة قيمتها بأربعة آلاف دولار، وذلك تشجيعاً للمشاركين.

العدد 4829 - الخميس 26 نوفمبر 2015م الموافق 13 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً