العدد 4829 - الخميس 26 نوفمبر 2015م الموافق 13 صفر 1437هـ

لقاء ساخن يجمع المحرق والرفاع الشرقي... وصدارة قلالي في مطب الاتفاق

عجلة مسابقات الفئات الكروية تعود للدوران بدوري الشباب

تعود عجلة الدوران من جديد لمسابقات الفئات العمرية لكرة القدم بعد توقف دام نحو 25 يوما لإفساح المجال للاعبين لأداء الاختبارات الدراسية لمنتصف الفصل الدراسي الأول، وتقام اليوم 9 مباريات عند الساعة 4.15 عصرا وذلك ضمن الجولة الخامسة من دوري الشباب.

ففي المجموعة الأولى يلتقي سترة «نقطة واحدة» مع البسيتين «من دون نقاط» على ملعب نادي المحرق، ويلعب الحد «5 نقاط» مع الأهلي «9 نقاط» على ملعب نادي النجمة في مواجهة متوقع لها أن تكون ساخنة ومثيرة نظرا لرغبة الفريقين في مواصلة التقدم نحو مراكز المقدمة، فيما يواجه المنامة «9 نقاط» خصمه البديع «بدون نقاط» على ملعب النادي الأهلي وهذه مواجهة متوقع لها أن تكون من جانب واحد وهو المنامة الساعي لتأكيد صدارته للمجموعة.

وأخيرا يلعب المحرق «7 نقاط» مع الرفاع الشرقي «7 نقاط» على الملعب الخارجي رقم 3 ببيت الكرة البحرينية، وتشير المعطيات لسخونة المباراة وخصوصا مع رغبة الفريقين في تحقيق الفوز بهدف التقدم أكثر على لائحة الترتيب، وسبق أن التقى الفريقان في المباراة النهائية لمسابقة كاس الاتحاد وخلالها حقق المحرق اللقب عبر ركلات الترجيح بعد تعادلهما بثلاثة أهداف لمثلها.

ومن المتوقع أن نشهد إثارة وندية كبيرتين في مواجهات اليوم وخصوصا مع دخول المسابقة لمنتصفها في مرحلتها الأولى، ورغبة الفرق في حصد النقاط بهدف حجز مواقعها في المرحلة الثانية الخاصة بالمنافسة على اللقب.

المجموعة الثانية

وفي مباريات المجموعة الثانية يلعب قلالي المتصدر «12 نقطة» مع الاتفاق «7 نقاط» على ملعب نادي البحرين في مواجهة ساخنة يسعى خلالها أبناء المدرب موسى القطان لمواصلة سلسلة الانتصارات التي بلغت 4 انتصارات، فيما يسعى الاتفاق بقيادة عادل عبدالله لوقفه والتقدم أكثر على لائحة الترتيب.

ويستضيف الملعب الخارجي رقم 4 باتحاد الكرة مواجهة الرفاع «9 نقاط» مع النجمة «3 نقاط» ويسعى الرفاع لمواصلة تقدمه بتحقيقه الفوز الرابع تواليا، ويلعب الحالة «من دون نقاط» مع المالكية «6 نقاط» على ملعب نادي الرفاع في مباراة ستكون في متناول المالكية الساعي لحصد النقاط.

ويواجه الاتحاد «4 نقاط» خصمه مدينة عيسى «6 نقاط» على ملعب نادي البديع في مواجهة متكافئة، وفي آخر المباريات يلعب الشباب «6 نقاط» مع البحرين «نقاط» على ملعب نادي البسيتين في مواجهة هي الأخرى متكافئة.

العدد 4829 - الخميس 26 نوفمبر 2015م الموافق 13 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً