العدد 4829 - الخميس 26 نوفمبر 2015م الموافق 13 صفر 1437هـ

«BISB» يضرب بقوة ويتأهل للدور الثاني في دوري البنوك للصالات

فرط فريق زين بصدارة المجموعة الثانية في دوري البنوك والمؤسسات المصرفية لكرة قدم الصالات التي تقام على صالة نادي النجمة، بعد خسارته من فريق بنفت بنتيجة 2-1، ليستغل فريق BISB هذا الخسارة لصالحه ويكتسح فريق E&Y بنتيجة 11-1، وفي المجموعة الثالثة صعد فريق BBK للمركز الثاني بعد الفوز على مصرف السلام.

وحقق فريق BBK أول فوز له في دوري البنوك على حساب مصرف السلام بنتيجة 2-صفر في مباراة كانت من طرف واحد في ظل اعتماد مصرف السلام على الخط الدفاعية واستثمار الهجمات المرتدة التي لم يستغلها بشكل صحيح، وبهذه النتيجة صعد BBK للمركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد أربع نقاط بينما ودع مصرف السلام الدوري بخسارتين، وسجل أهداف المباراة علي عبدالرسول وحمد صلاح.

وفي ختام مباريات المجموعة الثانية باغت فريق بنفت خصمه فريق زين وحرمه من صدارة المجموعة بعد الفوز عليه بنتيجة 2-1، ولعب الفريقان مباراة متميزة وتفنن زين في إهدار الفرص ليتيح المجال لبنفت للتقدم والاستفادة من الهجمات المرتدة التي سجل منها هدفين عن طريق مصطفى فؤاد وعلي الشيخ وعلى رغم الفوز ودع بنفت الدوري في المركز الأخير، وأما زين الذي سجل هدفه جسام صالح ضمن التأهل بحصوله على المركز الثاني.

وفي نفس المجموعة صعق فريق BISB خصمه فريق E&Y بنتيجة 11-1 في مباراة من طرف واحد وكان بطلها لاعب منتخب الصالات علي صالح الذي سجل ثمانية أهداف وبقية الأهداف سجلها أنور الأسود والسيد عدنان علوي وجاسم الجبن، بداية المباراة كانت متساوية الأداء وتمكن فريق E&Y من مجاراة BISB واستطاع تسجيل هدف التعادل من اللاعب حسن علي في أول خمس دقائق ولكن خذلته اللياقة التي جرته لخسارة كبيرة.

وتختتم اليوم مباريات دور المجموعات بثلاث مباريات تبدأ بلقاء NBB مع VIVA من المجموعة الثالثة، ويلتقي BCFC مع BBK، وKFH مع مصرف السلام.

العدد 4829 - الخميس 26 نوفمبر 2015م الموافق 13 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً