العدد 4829 - الخميس 26 نوفمبر 2015م الموافق 13 صفر 1437هـ

ناصر بن حمد: مشاركة ناجحة في سباق دبي لإعداد الفرسان والجياد

التقى ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية قائد الفريق الملكي سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مع نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

وكان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، وولي عهد دبي سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم قد توجا الفائزين في السباق، وقد شارك في السباق فارسان من الفريق الملكي هما الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة ورائد محمود بالإضافة إلى نخبة من فرسان الإمارات والعالم.

وحقق المركز الأول الفارس الشيخ راشد بن دلموك آل مكتوم بالجواد نابولي بزمن 01:37:55 وبسرعة 24 كم وفي المركز الثاني الفارس عبدالله المري بالجواد بركان 01:37:18 وبسرعة 24 كم وفي المركز الثالث الفارس سيف المزروعي بالجواد غازي بزمن 01:39:02 وبسرعة 24 كم.

وأنهى الفارس البحريني الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة السباق بالجواد تريدر بزمن 01:41:12 وبسرعة 24 كم فيما استبعد الفارس رائد محمود من المرحلة الثالثة.

وبهذه المناسبة هنأ سمو الشيخ ناصر بن حمد؛ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم على تنظيم السابق، الأمر الذي أسهم في إخراجه بحلة تنظيمية زاهية، مؤكدا أن هذا التنظيم الرائع ليس بغريب على دولة الإمارات العربية المتحدة التي دائما ما عودتنا على التميز في جميع السباقات التي تستضيفها.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد على أن السباق جاء قويا بكل ما تعنيه الكلمة، إذ جاء التنافس مثيرا مع تقارب نتائج الفرسان وتغيير المراكز من مرحلة لأخرى إذ خير دليل على قوة السباق، الذي ظهر بمستوى فني وتنظيمي رائع مضيفا أنه عندما تشارك في السباق نخبة متميزة من الفرسان والجياد، فانه بكل تأكيد نتوقع سباقا مثيرا ويشتمل على عناصر القوة والتنافس والإثارة، وهذا ما حدث بالفعل إذ جاء السباق قويا وسريعا في جميع مراحله الأربعة، واظهر الفرسان المشاركون قدرات ومهارات في سباقات القدرة من حيث السرعة ومهارة التحكم والتحمل خلال السباق، بالإضافة إلى الخطط الفنية التي وضعت لهذا السباق الكبير.

وأبدى سمو الشيخ ناصر سعادته بمشاركة الفريق الملكي في هذا السباق الهام قبل المشاركة في السباقات المقبلة، وكان الهدف من المشاركة إنجاح السباق، مؤكدا أن مشاركة الفرسان في السباق ستكون لها آثار ايجابية في اكتساب فرسان الفريق الملكي للمزيد من الخبرات الفنية التي ستعيهم في المستقبل من خلال المشاركات المقبلة للفريق في السباقات المحلية والسباقات الخارجية.

من جانبه، أشار مدرب فريق الرعود التابع للفريق الملكي الشيخ دعيج بن سلمان بأن الفريق الملكي حرص على دخول السباق بفارسين من أجل تحقيق أفضل النتائج كما عودنا الفريق خلال المشاركات، مشيرا إلى أن النتائج التي حققها الفريق كانت متميزة في السباق وحققت الهدف التي وجدت من اجله في التواجد في البطولات المختلفة التجهيز للمشاركة في البطولات المقبلة أملا في تحقيق النتائج التي تؤكد تطور القدرة البحرينية.

وأكد مدير الفريق الملكي للقدرة خالد احمد حسن أن الفريق شارك في السباق بتوجيهات من سمو الشيخ ناصر وأن الفريق الملكي للقدرة شارك في هذا السباق بهدف إنجاحه واكتساب الفرسان للمزيد من الخبرات الفنية التي ستمهد الطريق أمامهم للمشاركة الفاعلة في مختلف السباقات المقبلة.

العدد 4829 - الخميس 26 نوفمبر 2015م الموافق 13 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً