العدد 4832 - الأحد 29 نوفمبر 2015م الموافق 16 صفر 1437هـ

مارسيلو تينيلي المرشح لرئاسة اتحاد الكرة في الأرجنتين يحلم بفوز التانجو بمونديال 2018

قال رجل الأعمال والمذيع التلفزيوني الأرجنتيني مارسيلو تينيلي أنه يحلم بأن يكون رئيسا لاتحاد الكرة في بلاده وأن يتوج منتخب "التانجو" بقيادة ليونيل ميسي بلقب بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وأضاف تينيلي، الذي يشغل أيضا منصب نائب رئيس نادي سان لورينزو، الذي يعد بابا الفاتيكان فرنسيس الأول أحد أبرز أنصاره: "أحلم بالفوز بمونديال روسيا وإهداء الكأس للبابا فرانسيس".

وأشار تينيلي في تصريحات تلفزيونية إلى فوز ماوريسيو ماكري في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية في الأرجنتين أمام مرشح اليسار الحاكم السابق دانيل سيولي، وقال: "الناس اختارت التغيير وعلينا أن ندعمه من كل جانب".

وتابع رجل الأعمال الأرجنتيني والمرشح لرئاسة الاتحاد الكروي في بلاده من خلال الانتخابات التي ستقام يوم الخميس المقبل: "نحن أمام موقف صعب ولكن يحدونا الأمل .. أقول صعب بسبب الصراعات الموجودة في مختلف الجهات .. لقد حانت لحظة الاتحاد بعيدا عن جميع الأفكار السياسية".

ويبحث الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم عن الاستقرار منذ وفاة الرئيس الأسبق خوليو جروندونا في تموز/يوليو 2014، وهو من ترأس الاتحاد منذ عام .1979

ويعتبر لويس سيجورا، الذي خلف جروندونا في منصبه، هو المرشح الثاني في انتخابات الخميس الرئاسية.

واختتم تينيلي حديثه قائلا: "علينا أن نعمل جميعا من أجل الوحدة لأن الناس اختارت التغيير في الأرجنتين وعلينا أن ندعمه من جميع الجهات". 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً