العدد 4833 - الإثنين 30 نوفمبر 2015م الموافق 17 صفر 1437هـ

رئيس موريتانيا يُنهي مباراة السوبر في الدقيقة 65 لضيق وقته!

 

قام الرئيس الموريتاني «محمد ولد عبد العزيز» بتصرف غير مسبوق في عالم كرة القدم بعد أن أمر بإنهاء مباراة السوبر في بلاده منذ الدقيقة الـ65 بسبب ضيق وقته وارتباطه بمشاغل أخرى في نفس وقت المباراة ، وذلك وفق ما نقل موقع “goal” .

الرئيس الموريتاني الذي لم يصل مُباراة السوبر التي جمعت بين فريق لكصر وفريق تفرغ زينة سوى قبيل بداية الشوط الثاني شاهد 20 دقيقة من اللقاء قبل أن يأمر الحكم بإنهاء اللقاء واللجوء لركلات الترجيح كون الفريقين كانا مُتعادلين بهدف لمثله.

ركلات الجزاء أفضت لفوز فريق تفرغ زينة الذي سارع قائده لاستلام الكأس من يدي الرئيس الذي غادر أرضية الملعب مُباشرة بعد ذلك، تاركًا اللاعبين والجماهير في حالة كبيرة من الذهول.

رئيس الاتحاد الموريتاني «ولد يحيى» برر موقف الرئيس الموريتاني، حيث قال «اتخاذ قرار بوقف مثل هذه المباريات برضا الطرفين لا يعد خرقا للقوانين لأنها مباراة منفردة لا ترتبط بأي حقوق لمنافسين آخرين، ثم إن كرة القدم معروفة بمرونتها مع الظروف المختلفة، خاصة في حالة حصول الوفاق بين طرفين ما، دون أن يؤثر ذلك على طرف ثالث»

ويأتي هذا الموقف الغريب ليعيد إلى الأذهان حادثة طرد صحفي موريتاني على الهواء من قبل الرئيس محمد ولد عبد العزيز أثناء ندوة صحافية، وهو ما قوبل بالرفض من طرف الصحفي، ليأمر الرئيس بقطع البث المباشر فورًا في حادثة خلفت ضجة كبيرة داخل موريتانيا وخارجها. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً