العدد 4861 - الإثنين 28 ديسمبر 2015م الموافق 17 ربيع الاول 1437هـ

لجنة السكرتارية تستلم قوائم بطولة اليد الآسيوية

أم الحصم - اللجنة الإعلامية 

28 ديسمبر 2015

بدأت لجنة السكرتارية بالبطولة الآسيوية السابعة عشرة لكرة اليد مهمة عملها في استلام القوائم الأولية للمنتخبات المشاركة في البطولة التي تنطلق في الخامس عشر من الشهر المقبل، وتستمر حتى الثامن والعشرين من الشهر نفسه في البحرين.

وأكد رئيس اللجنة خالد الناجم أنه تم الانتهاء من الحصول على كافة القوائم تقريباً بالنسبة للمنتخبات التي تحتاج إلى تأشيرات الدخول إلى البحرين، وكذلك نسخ جوازات سفر الإداريين والأجهزة الفنية للمنتخبات الخليجية، مشيراً إلى أنه يتوقع الانتهاء من إصدار التأشيرات في الأسبوع الأول من الشهر المقبل، ومن ثم إرسالها إلى الدول المشاركة عن طريق البريد حتى يتسنى للمنتخبات الدخول إلى البحرين بأريحية تامة ودون أي تأخيرات.

وتشمل الطلبات كافة المنتخبات غير الخليجية والمتمثلة في منتخبات: كوريا الجنوبية، اليابان، لبنان، مكاو، إيران، الصين وسورية، بالإضافة إلى المدربين غير الخليجيين في المنتخبات الخليجية، وهو ما يستدعي الحصول على تأشيرات الدخول.

وتضم القائمة الأولية للمنتخبات المشاركة في البطولة 28 لاعباً بحسب قوانين الاتحاد الدولي لكرة اليد، يتم بعدها حصر العدد إلى 16 لاعباً في الاجتماع الفني الذي يتم عقده قبل يوم واحد من انطلاق البطولة، ويسمح لكل منتخب باستبدال لاعبين اثنين فقط من القائمة النهائية خلال أيام البطولة.

العدد 4861 - الإثنين 28 ديسمبر 2015م الموافق 17 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً