صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4863 | الأربعاء 30 ديسمبر 2015م الموافق 19 صفر 1441هـ

أبناء الكوهجي: ما صدر عن فاطمة الكوهجي لا يُعبِّر عن رأينا

الوسط - محرر الشئون المحلية

تسلّمت «الوسط» في وقت متأخر من مساء أمس (28 ديسمبر/ كانون الأول 2015) بيانين صدر الأول باسم أبناء عبدالجبار الكوهجي، والثاني باسم النائب عيسى الكوهجي أكدوا فيهما أن ما صدر عن عضو مجلس الشورى فاطمة الكوهجي بشأن مداخلتها في جلسة الشورى أمس الأول (الأحد)، لا يمثل أبناء عبدالجبار الكوهجي.

وجاء في نص البيان الأول الموقّع باسم أبناء الكوهجي «نعلن نحن أبناء المرحوم عبدالجبار الكوهجي أننا نرفض أي مساس بالنسيج الاجتماعي للشعب البحريني بكل مذاهبه وأطيافه حتى ولو صدر من أحد أعضاء السلطة التشريعية وينتسب لأبناء عبدالجبار الكوهجي فنحن عائلة عرفنا بعدم التفريق لمكونات شعب البحرين الطيب وخدماتنا ومشاريعنا الاجتماعية أو التجارية تصل للمساجد والمآتم وبيوت المدن والقرى دون تفريق أو تمييز، وأن ما صدر عن عضو مجلس الشورى السيدة فاطمة الكوهجي يُعبِّرُ عن رأيها الشخصي ولا يُعبِّرُ بأيِّ شكل من الأشكال عن رأي أبناء عبدالجبار الكوهجي أو قناعاتهم أو توجّهاتهم».

أمّا البيان الثاني والذي وقّعه النائب عيسى الكوهجي جاء فيه: «خلال الساعات الماضية تلقّيتُ كمّاً هائلاً من الاتصالات والرسائل الهاتفية والإلكترونية، تتساءل وتستفسر عن موقفنا من تصريحات الأخت العزيزة عضو مجلس الشورى فاطمة الكوهجي، فيما يتعلق بسحب منازل الإسكان من العائلات التي تم سحب الجنسية عن عائلها».

وأضاف «إن الموقف الذي اتخذته أختي عضو الشورى يمثل رأيها الشخصي وقناعاتها الذاتية فقط، كما أنه لا يجب تحميل القضية أكثر مما تحتمل».


 

أبناء الكوهجي: ما صدر عن عضو «الشورى» فاطمة الكوهجي لا يعبر عن رأي أبناء عبدالجبار الكوهجي


الوسط - محرر الشئون المحلية

استلمت «الوسط» بياناً صادراً باسم «أبناء عبدالجبار الكوهجي»، مساء أمس الاثنين (28 ديسمبر/ كانون الأول 2015)، هذا نصه:

«نعلن نحن أبناء المرحوم عبدالجبار الكوهجي أننا نرفض أي مساس بالنسيج الاجتماعي للشعب البحريني بكل مذاهبه وأطيافه حتى ولو صدر من أحد أعضاء السلطة التشريعية وينتسب لأبناء عبدالجبار الكوهجي فنحن عائلة عرفنا بعدم التفريق لمكونات شعب البحرين الطيب وخدماتنا ومشاريعنا الاجتماعية أو التجارية تصل للمساجد والمآتم وبيوت المدن والقرى دون تفريق أو تمييز.

إن ما صدر عن عضو مجلس الشورى السيدة فاطمة الكوهجي يعبر عن رأيها الشخصي ولا يعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أبناء عبدالجبار الكوهجي أو قناعاتهم أو توجهاتهم.

لذا وجب التنبيه وبيان الموقف الحاسم من هذه القضايا التي تمس السلم الاجتماعي في بلد عرف عنه بتعايشه ووئامه ولا نرغب أو نحبذ مستقبلا أن نرمى في أتون صراعات طائفية أو طبقية لا نرضاها أو نتساهل في قبولها».

 

المصدر: صحيفة الوسط البحرينية
بتاريخ: 29 ديسمبر 2015


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1063158.html