العدد 49 - الخميس 24 أكتوبر 2002م الموافق 17 شعبان 1423هـ

العثور على بقايا جثة... و مخاوف على الطفلة فاطمة... والداخلية تنفي

المحرق - عبدالجليل عبدالله 

24 أكتوبر 2002

قال عدد من أهالي المحرق انه عثر صباح أمس على بقايا جثة في بيت مهجور في المحرق و أبدى الأهالي تخوفهم من أن تكون الطفلة فاطمة التي اختفت منذ عام كامل من دون العثور عليها قد تعرضت لمكروه.

وتشير المعلومات إلى أن بعض الأطفال في منطقة «البنعلي» كانوا يلعبون الكرة بالقرب من منزل مهجور اذ سقطت كرتهم داخل فناء المنزل و قام أحدهم صباح أمس بدخول المنزل لاستخراج الكرة و شاهد حينها بقايا جثة ثم أسرع لإخبار أهله الذين قاموا على الفور بإبلاغ أجهزة الأمن.

وفيما نفت الداخلية صحة الخبر قامت «الوسط» أمس بزيارة المنزل الذي أشيع أنه عثر فيه على بقايا الجثة ووجدت الباب مشمعا بشريط خاص بالتحقيقات الجنائية.

وفي الوقت الذي يتحفظ فيه الأمن على المنزل حاليا قالت الناشطة في البحث عن الطفلة فاطمة منذ اختفائها منذ عام سرور قاروني انه: «في حال تعرض الطفلة لأي مكروه فإن وزارة الداخلية تتحمل المسئولية و تتقاسمها مع المجتمع بعد أن عجزت عن العثور على الطفلة فاطمة أو الكشف عن مصيرها على رغم مرور عام على اختفائها».

وأبدت قاروني تخوفها من أن تكون الطفلة فاطمة قد تعرضت لمكروه و علقت: «البحرين بلد صغير واختفاء طفلة فيه لمدة عام كارثة وبالتالي فإن المسئولية يتحملها الجميع من دون استثناء».

وكان عظمة الملك قد أصدر توجيهاته لوزارة الداخلية في سبتمبر/ ايلول الماضي لتتحرك بشكل أكثر فاعلية للعثور على الطفلة المختفية منذ عام.

من جانبها نفت وزارة الداخلية في بيان أصدرته مساء أمس العثور على جثة لفتاة و قالت فيه:«تناقلت بعض الصحف المحلية ـ اليوم الخميس ـ خبرا بالعثور على جثة فتاة في مدينة المحرق و نحن نؤكد لجميع الاخوة محرري الصحف أن هذا الخبر ليس له أي أساس من الصحة»

العدد 49 - الخميس 24 أكتوبر 2002م الموافق 17 شعبان 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً