العدد 553 - الخميس 11 مارس 2004م الموافق 19 محرم 1425هـ

المرور تدشن خطا ساخنا للرد على المواطنين والمقيمين

بعد أن كثرت مكالمات الاستفسار

أعلنت الإدارة العامة للمرور صباح أمس الأول تدشين الخط الساخن للرد على مكالمات جميع المستفسرين عن خدمات الإدارة وأسئلتهم المتعلقة بالمرور من قضايا ومخالفات وتوضيح الأمور للمواطنين والمقيمين عن معاملاتهم ومخالفاتهم وكيفية إكمال الإجراءات بأسهل الطرق، وذلك على الرقم 17872287.

وقال مدير إدارة شئون المرور المقدم خالد بوعلي إن الخط الساخن سيباشر تلقي مكالمات الناس يوم السبت المقبل كفترة تجريبية لمدة ثلاثة أشهر أسبوعيا من السبت إلى الأربعاء ومن الساعة السابعة صباحا حتى الساعة العاشرة مساء. وأضاف بوعلي ان الخط الساخن سيقتصر فقط على الخدمات ولن يتلقى أي بلاغ عن حوادث، إذ ان الحوادث خصص لها رقم 199 وذلك بسبب ما تتطلبه من ردات فعل سريعة وتجاوب فوري. وأما فيما يتعلق بالخدمات فإن الخط الساخن سيتلقى الاستفسارات مباشرة ويرد عليها في الوقت نفسه من قبل موظفين في الفترة الصباحية والمسائية على خمسة خطوط هاتفية.

وأكد بوعلي أن الخط الساخن سيرد أيضا على بلاغات الحوادث المرورية وذلك بتحويلها على غرفة المراقبة، كما ان غرفة المراقبة ستقوم بتحويل استفسارات المواطنين إلى الخط الساخن تسهيلا الى المواطنين والمقيمين. وأشار بوعلي الى ان هذه الخطوة جاءت بعد ان كشفت الدراسات التحليلية لمجمل المكالمات التي تستقبلها الإدارة العامة للمرور أن غالبيتها ليست لها علاقة بالحوادث المرورية وإنما هي استفسارات عن خدمات ومعاملات يومية.

وقال بوعلي إنه في حال وجود الطلب المتزايد على الخط الساخن سيتم تمديد الخدمة لتصبح على مدار الساعة وبشكل يومي، مع عدم توقع ذلك وخصوصا انه لن يقوم أي مواطن بالاتصال في منتصف الليل لكي يستفسر عن خدمات

العدد 553 - الخميس 11 مارس 2004م الموافق 19 محرم 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً