العدد 558 - الثلثاء 16 مارس 2004م الموافق 24 محرم 1425هـ

المقاول الرئيسي لمرفأ البحرين يوقع اتفاقا مع «بلكسكو»

لتزويد مشروع مرفأ البحرين المالي بالألمنيوم المسحوب

وقعت شركة الحمد للإنشاء والتطوير اتفاقا مع شركة البحرين لسحب الألمنيوم «بلكسكو» لتزويد مشروع تنفيذ المرحلة الأولى من مرفأ البحرين المالي بالألمنيوم المسحوب الذي يصنع في الشركة وفق أعلى المواصفات العالمية.

وقد تم توقيع الاتفاق في مقر شركة بلكسكو في المنطقة الصناعية في سترة من قبل كل من الرئيس التنفيذي لشركة الحمد للإنشاء والتطوير نشأت سهاونه والمدير التنفيذي لشركة بلكسكو علي العباسي وبحضور كل من نائب رئيس شركة الحمد ثمين فاخوري و المدير المنتدب لمجموعة داداباي قريش داداباي و المدير المنتدب لشركة بلكسكو عبد اللطيف الهزيم.

وبمناسبة التوقيع على الاتفاق صرح نشأت سهاونه قائلا: «يأتي هذا الاتفاق مع بلكسكو ضمن خطتنا لإشراك أكبر عدد ممكن من الشركات البحرينية معنا في تنفيذ هذا المشروع الرائد اذ وقعنا خلال الأيام القليلة الماضية اتفاقا مع شركة بحرينية رائدة أخرى في مجال تشييد الأعمدة والأساسات. نعتبر بلكسكو من الشركات الوطنية الرائدة ونحن سعداء أن تمول المشروع بأفضل أنواع الألمنيوم المسحوب الذي تتميز بتصنيعه الشركة».

من جهة أخرى صرح المدير التنفيذي لبلكسكو علي العباسي قائلا: «نفخر أن نساهم في مشروع رائد كمشروع مرفأ البحرين المالي الذي يعد من المشروعات الاقتصادية الرائدة في البحرين. شركتنا عريقة في المملكة وساهمنا من قبل في تزويد الألمنيوم المسحوب للكثير من المشروعات العمرانية والتنموية الكبيرة في البحرين وخارج البحرين إذ تتميز شركتنا بتصنيع نوعية ممتازة من الألمنيوم المسحوب وفق أعلى المواصفات العالمية»

العدد 558 - الثلثاء 16 مارس 2004م الموافق 24 محرم 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً